متداول الآن

ما قصة عبدالله الزميلي وهل عبدالله الزميلي معاق؟

ما قصة عبدالله الزميلي وهل عبدالله الزميلي معاق؟ ان عالم السوشيال ميديا هو عالم واسع ويحتوي علي العديد من الشخصيات التي برزت اسمها في منصات البحث، ومن هذه الشخصيات التي تركت طابع مؤثر في منصات البحث، ويوجد عدد كبير من الشخصيات التي استطاعت ان تترك لها اسم مميز وكان من بينهم الشاب عبدالله الزميلي، حيث احتل اسمه منصات التواصل الأجتماعي والبحث عن ادق التفاصيل المتعلقة به.

عبدالله الزميلي وش يرجع

هل عبدالله الزميلي روبوت  

لقد عرف الشاب عبدالله الزميلي بصورة كبيرة عبر منصات البحث، فقد برز اسمه من خلال قيامه بنشر فيديوهات مضحكة وفكاهية، وقد نشرت بصورة كبيرة وقد اثار فضول العديد من المتابعين، وقد عرف عبدالله علي انه شاب يعمل في بيع العصائر في مدينة حائل، وهو من اسرة فقيرة، ولكن عمل علي نفسه كثيرا، واستطاع ان يعين اسرته، فان عبدالله ينتمي الي ذوي الأحتياجات الخاصة ولكنه استطاع ان يتجاوز ذلك وعمل علي نفسه .

عبد الله الزميلي السيرة الذاتية

استطاع عبدلله أن يكسر حاجز العجز والفقر، من خلال عمله في بيع القهوة والعصائر في منقطة حائل، لم يقتصر الأمر علي ذلك فحسب بل تعدي ما دون ذلك من خلال نشره لمقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الأجتماعي، والتي ساهم من خلالها في الحصول علي نسبة كبيرة من المتابعين، واصبح حديث البحث والكل يسعي الي التعرف علي أهم الأمور المتعلقه في حياته .

إقرأ أيضا:ما قصة شمس ضلامي الحقيقية

 

السابق
عبدالله الزميلي وش يرجع
التالي
اللهم اني ابرأ من حولي وقوتي والتجئ إلى حولك وقوتك اللهم انصرني ولا تنصر علي واهدني ويسر لي هداي