متداول الآن

مطعم فروخ قائمة الطعام ومكانه

مطعم فروخ قائمة الطعام ومكانه، أصبح وجود المطاعم في المملكة العربية السعودية شيء مهم وأساسي في مختلف المحافظات، كما وتتنوع المطاعم عن بعضها البعض في الكثير من المزايا والإختلافات التي من شأنها أن تجعل مطعماً ما مفضل عند البعض دون الآخر، ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل التي تلعب دوراً مهماً في جعل المطعم مميزاً.

عنوان مطعم فروخ التحيلة بالتفصيل

يعد مطعم فروخ التحلية من أحد المطاعم المميزة والتي تم افتتاحها حديثاً وقد شهد نجاحاً كبيراً منذ افتتاحه حتى وقتنا الحاضر حيث يقبل عليه أعداد كبيرة من الناس من مختلف محافظات الممكلة وذلك لتميزه عن غيره في الطعام الذي يقدمه، أما عن عنوانه فهو يقع في البريدي الواقع في الأندلس في مدينة جدة 23326.

مطعم فروخ قائمة الطعام ومكانه

ساعات عمل مطعم فروخ التحلية

تختلف المطاعم عن بعضها البعض في ساعات العمل، حيث يعمل مطعم فروخ التحلية على مدار أيام الأسبوع ولكن بتوقيت مختلف حيث يعمل يوم السبت والإثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشر صباحاً، ويوم الأحد يعمل دواماً كاملاً على مدار 24 ساعة، أما في يومي الخميس والجمعة فإنه يعمل من الساعة العاشرة صباحاً حتى الرابعة مساءً.

مطعم فروخ قائمة الطعام ومكانه، يعد مطعم فروخ من أحد أكثر المطاعم المفضلى لدى الكثير من الناس، ويمكن التعرف على قائمة الطعام الخاص به من خلال الضغط هنــــــــا.

السابق
تطبيق القانون من حيث المكان والزمان والاشخاص
التالي
المنتخبات العربية المتاهلة للدور الثاني من كاس العالم