متداول الآن

من هو عم ايرين في مسلسل هجوم العمالقة

من هو عم ايرين في مسلسل هجوم العمالقة. يعتبر مسلسل هجوم العمالقة أحد أشهر مسلسلات الانمي التي تم ترجمتها للغة العربية، والتي حظيت بمتابعة واسعة على مستوى العالم. وتعد شخصية ايرين هي الشخصية الأساسية، والتي تحظى بدور البطولة في المسلسل. فما هي الشخصيات الأساسية في مسلسل هجوم العمالقة. وما هي قصة مسلسل هجوم العمالقة. وكم موسم يشمل مسلسل هجوم العمالقة.

من هو عم ايرين في مسلسل هجوم العمالقة

إرين ييغر الموسم الرابع

مسلسل هجوم العمالقة هو مسلسل إنمي تم تصوير حلقاته من خلال المانغا، وهي رسوم كرتونية مرسومة. حيث أن مسلسل هجوم العمالقة اشتمل على أربعة مواسم، تمثلت في هجوم العمالقة على جزيرة باراديس، ومحاولة سكان الجزيرة المشاركين في فيلق الاستكشاف حماية أهلها من العمالقة، الذين كانوا يدمرون المنازل، ويلتهمون الناس. وكان الهدف الأساسي للفيلق هو قتل العمالقة، ومنعهم من الاقتراب من الجزيرة، من خلال ضربهم في أعناقهم.

هجوم العمالقة الشخصيات الأساسية

تمثلت أدوار أبطال مسلسل هجوم العمالقة في العديد من الشخصيات. الشخصية الأساسية هي ايرين، وهو أحد المشاركين في فيلق الاستكشاف لرغبته الداخلية في الانتقام من العمالقة، بعد أن قام أحدهم بقتل والدته والتهامها أمام ناظريه. ومن الشخصيات الأخرى: ميكاسا وهي رفيقة الطفولة لايرين وأخته بالرضاعة. وارمين وهو صديق طفولة ايرين، والذي أصبح عملاقاً في الحلقات المتقدمة. أما راينر فهو قائد فيلق الاستكشاف، والحامي البطل بالنسبة لسكان مارلي.

إقرأ أيضا:تحديد موقع الجوال المسروق عن طريق الرقم
السابق
كم اسبوع في السنة 2023
التالي
اذاعة عن التنمر مكتوبة جاهز للطباعة 1444