متداول الآن

من هي حنان فريد الديب المحامي السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي حنان فريد الديب المحامي السيرة الذاتية ويكيبيديا. تداولت العديد من المواقع الإخبارية نص ما كتبته حنان فريد الديب في حق والدها المحامي فريد الديب، عقب وفاته مباشرة. مما أدى إلى البحث الكبير عن حنان فريد الديب، وسيرتها الذاتية، ومواقعها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعاطف معها. فمن هي حنان فريد الديب، وما هي أبرز المحطات في حياة حنان فريد الديب.

من هي حنان فريد الديب المحامي السيرة الذاتية ويكيبيديا

حنان فريد الديب ويكيبيديا

ولدت حنان فريد الديب في أسرة مسلمة في مدينة القاهرة، لأب يعمل كمحامي شهير في جمهورية مصر العربية، هو المحامي فريد الديب. ويذكر أن حنان فريد الديب سارت على خطى والدها المحامي في دراسة تخصص المحاماة، إلا أن والدها منعها من ممارسة مهنة المحاماة، خوفاً عليها. لتتوجه أنظار حنان فريد الديب نحو المجال الإعلامي، بعد مد يد العون لها من قبل والدها، لتتميز في هذا المجال، عبر قناة دريم.

حنان فريد الديب انستقرام

الإعلامية حنان فريد الديب المحامي من الشخصيات القيادية النسائية في مصر، وتحظى بقاعدة متابعين واسعة على تطبيق الانستقرام. حيث شاطر المتابعين حنان فريد الديب المحامي حزنها على وفاة والدها المحامي فريد الديب، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022م. ولقد نعت الإعلامية والدها بعدة كلمات مؤثرة، حيث قالت: “كان عزيز وعزي وعزتي، فهو حبيبي الأول، وعيني الثالثة، وملجأي بعد الله، طاب به عمري من الفائت، ولكن أمر الله نافذ علينا جميعاً، مات أبي، إن لله وإنا إليه راجعون”.

إقرأ أيضا:كم سعره حراريه في البيضه الواحده
السابق
لماذا امرنا الرسول صلى الله عليه وسلم بالدعاء عند مشاهده الكسوف والخسوف؟
التالي
شعار يوم الاعترافات العالمي 2022