متداول الآن

من هي سارة دندراوي وما هو أصلها وكم عمرها

من هي سارة دندراوي وما هو أصلها وكم عمرها. تعتبر سارة دندراوي من الوجوه الإعلامية البارزة في المملكة العربية السعودية، وذلك لنجاحها البارز الذي تستمر في تحقيقه في مجال الإعلام. فعلى الرغم من دخولها للمجال في سن مبكرة، بعد التخرج مباشرة، إلا أنها استطاعت تقديم ما لم يقدمه الأكبر منها سناً. فمن هي سارة دندراوي. وما هو أصل سارة دندراوي. وكم عمر يارة دندراوي الآن.

من هي سارة دندراوي وما هو أصلها وكم عمرها

عمر سارة دندراوي

سارة دندراوي، واسمها الكامل هو سارة محمد صلاح الدين الدندرواي. إعلامية سعودية الجنسية، ولدت في العاشر من شهر أغسطس لعام 1981 من التقويم الميلادي. أي أن سارة دندراوي تبلغ من العمر 41 عاماً في الوقت الحالي. ومن الجدير ذكره، أن سارة دندراوي تحظى بشهرة واسعة في الوطن العربي، وذلك بسبب تقديمها للعديد من البرامج على قناة العربية، منها “برنامج تفاعلكم”، وبرنامج آخر للمسابقات على نفس القناة.

ماهو أصل المذيعة سارة دندراوي

سارة دندراوي من السيدات الرائدات في مجال الصحافة والإعلام. وهي سعودية الجنسية، ولدت في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. وتعتبر سارة دندراوي من الناشطات الاجتماعيات، حيث تمتلك عدداً من الحسابات على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، تقدم من خلالها عدداً من الفيديوهات المصورة مع عدد من المشاهير، تتضمن أسئلة جريئة للمشاهير.

إقرأ أيضا:الشاطري وش يرجع وهل الشاطري مطيري؟
السابق
كم طول أميمة طالب وكم عمرها
التالي
حل لغز جماد ذكر في القران مره ككذبه ومره كعلاج ومره كدليل