متداول الآن

موعد جنازة الأميرة منيرة العطيشان

موعد جنازة الأميرة منيرة العطيشان. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بخبر وفاة الأميرة منيرة العطشان، حيث انتشر الخبر انتشاراً واسعاً في المملكة، مباشرة بعد قيام الديوان الملكي بالإعلان عن ذلك مساء يوم الثلاثاء الرابع عشر من شهر نوفمبر. فمن هي الأميرة منيرة العطيشان. وما هو سبب وفاة الأميرة منيرة العطيشان. وأين سيتم الصلاة على الأميرة منيرة.

موعد جنازة الأميرة منيرة العطيشان

الاميرة منيرة العطيشان

الأميرة منيرة العطيشان، واسمها الكامل هو “منيرة بنت محمد بن عبد الله العطيشان التميمي”. هي ابنة الشيخ محمد، الذي كان يتولى الحكم في الإمارة المكونة من من المناطق الشمالية في المملكة العربية السعودية. وتعتبر الأميرة منيرة العطيشان الزوجة السابقة للملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود. ولها من الأبناء واحد فقط، هو الأمير متعب بن عبد الله.

وفاة منيره العطيشان

وفقاً للبيان الصادر من الديوان الملكي السعودي، فقد تم الإعلان عن وفاة سمو الأميرة منيرة العطيشان، اليوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر لعام 2022م. وسيوارى جثمان الأميرة بعد صلاة العصر مباشرة، بعد أداء صلاة الجنازة في مسجد الإمام تركي بن عبد الله. ويذكر بأن الأميرة الراحلة منيرة العطيشان عانت قبل وفاتها من مرض ما، لم يتم الإفصاح عن حقيقة المرض.

السابق
أين نزلت سورة الإسراء ولماذا سميت بهذا الاسم وما المحور الذي تدور حوله؟
التالي
من هو زوج الأميرة منيرة العطيشان السيرة الذاتية ويكيبيديا