web hit counter
0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

جاءت تكنولوجيا المعلومات لتسهيل حياة الفرد والمجتمع ساهمت في تطوير المجتمع في شتى المجالات، بما فيها العلوم الكيميائية، الذي كان بينهما ارتباط وثيق، حيث سيتم مناقشته في هذا المقال عبر موسوعة مناهل، تابع معنا عزيزي الزائر كي نجيب على جميع الاسئلة التي تجول في خاطرك.

ما هي  العلاقة بين الجدول الدوري وتكنولوجيا المعلومات

من الجدير بالذكر أن علماء الكيمياء كان لهم فضل كبير علينا،فقد اكتشفوا العناصر الكيميائية وقاموا بترتيبها في الجدول الدوري الذي يتكون من عدة صفوف وأعمدة،على حسب العدد الذري والكتلي، حيث أن كل مجموعة تتشارك في نفس الخصائص والصفات، يسعد الجدول الدوري في الكشف عن الخصائص الفيزيائية والكيميائية للعناصر.

ما العلاقة بين الجدول الدوري وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تويتر

من الجدير بالذكر أن هناك علاقة وطيدة بين الجدول الدوري الذي يعتبر جزء من علم الكيمياء وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الجدول الدوري هو ترتيب جدولي للعناصر الكيميائية بناءً على عددها الذري وخصائصها الكيميائية ، في حين أن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عبارة عن مجموعة من الأدوات والعمليات والمعدات المستخدمة لمعالجة وجمع وتخزين المعلومات مثل: البرمجة والتشفير.
 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هي العلاقة بين الجدول الدوري وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
 الجدول الدوري هو ترتيب جدولي للعناصر الكيميائية بناءً على عددها الذري وخصائصها الكيميائية ، في حين أن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عبارة عن مجموعة من الأدوات والعمليات والمعدات المستخدمة لمعالجة وجمع وتخزين المعلومات مثل: البرمجة والتشفير.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بكم في موسوعة المناهل، حيث يمكنكم طرح ما تشاؤون من الأسئلة، والإطلاع على الحلول والإجابات الموضوعية والصحيحة.
...