web hit counter
0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

إليزابيث الثانية الأحفاد تعتبر الملكة إليزابيث و عائلتها من أشهر العائلات الملكية الحاكمةلبريطانيا والذي يخضع الجميع لقرارات هذه الملكة الحاكمة والتي لديها السلطة علي الكثير من الأمور بالدولة و سنتعرف خلال موضوعناعن اسرار حياة أحد أبناء هذه الملكة البريطانية من خلال الإجابة علي سؤال من هو الامير اندرو والذي سنتجيب عليه في خلال موضوعنا التالي.

شجرة عائلة الملكة إليزابيث ويكيبيديا

تعتبر عائلة الملكة اليزابيث من أكبر واشهر العائلات البريطانية الحاكمة و التي لديها الملكة اليزابيث ثلاث أولاد من زوجها قيليب و يعتبر الأمير اندرو هو البن الثاني لها  والثامن في خط خلافة العرش البريطاني كما تولي الكثير من المناصب بالدولة البريطانية حيث يربس أبناء هذه العائلة علي القوانين الملكية الصارمة والتي لا يمكن الخروج عنها و لا يستطيع احد من الأبناء رفض القرارات الصادرة عن الملكة الحاكمة.

ملكة بريطانيا في شبابها

تعتبر الملكة اليزابث من ملوك عش بريطانيا الأولي والتي لها السلطة و القرارات الصارمة و النهائية بالكثير من الأمور المتعلقة بالدولة ومن هذه الصلاحيات  إعلان الحرب وقيادة القوات المسلحة البريطانية ،وحل البرلمان البريطاني، وكذالك التصديق على القوانين والتشريعات ،إقالة الحكومة الأسترالية .

إجابة سؤال من هو الامير اندرو 

الإجابة: هوالابن الثالث للملكة إليزابيث و الأمير فيليب، والذكر الثاني بين أبنائهما، والثامن في خط خلافة العرش البريطاني.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعرفا علي أحد أبناء العائلة البريطانية الحاكمة من خلال الإجابة علي سؤال  من هو الامير اندرو هوالابن الثالث للملكة إليزابيث و الأمير فيليب، والذكر الثاني بين أبنائهما، والثامن في خط خلافة العرش البريطاني.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 14 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ola
مرحباً بكم في موسوعة المناهل، حيث يمكنكم طرح ما تشاؤون من الأسئلة، والإطلاع على الحلول والإجابات الموضوعية والصحيحة.
...