0 تصويتات
في تصنيف المنهاج السعودي بواسطة

الشيخ عادل الكلباني في الحرم يوجد الكثير ومن الأئمة والشيوخ باللمملكة العربية السعودية والذين يتسابقون بالحصول علي إمامة المسجد الحرام بمكة المكرمة لما له فضل و مكانه بالأسلام وسنتحدث خلال موضوعنا عن أحد أئمة المسجد الحرام سابقا و له تاريخ كبير بنشر دروس بالدين الإسلامي و ذالك من خلال إجابة من هو عادل الكلباني و أبناء الكلباني الذي سنتعرف عليه خلال موضوعنا التالي .

عادل الكلباني أخو الأمير مشعل بن ماجد

توجد الكثير من الخبار التي تتناقل عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي تتعلق بحياة الشخ عادل الكلباني احد أئمة المسجد الحرام سابقا و الذي تولي أئمةالعديد من المساجد الكبيرة التي تود بالمملكة العربية السعوديةبأن يكون الأخ الحقيقي للأمير مشعل بن ماجد و لكن لم يصرح الشيخ الكلباني اي تصريحات تؤكد أو تنفي هذا الخبر الذي انتشر عنه في الأونة الأخيرة.

سبب خروج الكلباني من الحرم

مسك الشيخ عادل الكلباني إمامة المسجد الحرام لسنوات طويلة وكان الإمام الرسمي بالمصلين بصلاة التراويح بشهر رمضان مبارك ولكن طرد من هذا المنصب مؤخرا و قد يقال أن السبب الحقيقي وراء خروج الشيخ الكلباني من المسجد الحرام أنه تحدث بقوة ضد الشيوخ الشيعة المتواجدين بالمملكة وعارضهم بالعديد من القضايا التي يتحدثون بها باسم الدين الإسلامي.
من هو عادل الكلباني و أبناء الكلباني
الإجابة: هو إمام وخطيب جامع الملك خالد بالرياض سابقًا، وإمام المصلين في صلاة التراويح في شهر رمضان بالمسجد الحرام بمكة المكرمة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعرفنا علي احد أئمة المسجد الحرام بالمملكة العربية السعودية وهو  من هو عادل الكلباني و أبناء الكلباني هو إمام وخطيب جامع الملك خالد بالرياض سابقًا، وإمام المصلين في صلاة التراويح في شهر رمضان بالمسجد الحرام بمكة المكرمة.

اسئلة متعلقة

مرحباً بكم في موسوعة المناهل، حيث يمكنكم طرح ما تشاؤون من الأسئلة، والإطلاع على الحلول والإجابات الموضوعية والصحيحة.
...