web hit counter
0 تصويتات
في تصنيف إسلاميات بواسطة
عُدل بواسطة

كم كان عمر الرسول عندما تزوج عائشة،يعتبر رسولنا الكريم خير القدوة الحسنة لنا تزوج عدة مرات لكي يحثنا على تكثير النسل كما أنه تزوج السيدة عائشة رضي الله عنها بعد زواجه من السيدة سودة بنت زمعة. كانت أربع سنوات على وفاة السيدة خديجة رضي الله عنها ، وفي هذا المقال سنجيب كم كان عمر الرسول عندما تزوج السيدة عائشة؟

كم كان عمر الرسول عندما تزوج عائشة وكم كان عمرها

يعود نسب السيدة عائشة رضي الله عنها  إلى قبيلة بني تيم وابن مرة وابن كعب. ولكن نسب والدتها  إلى قبيلة بني مالك بن كنانة التي تحمل اسم  أم رمان بنت عامر. أشهرت والدة السيدة عائشة رضي الله عنها إسلامها ، وهاجرت مع والدها وعدد من المسلمين ، وكانت هجرتهم إلى المدينة المنورة. كانت السيدة عائشة رضي الله عنهاا

كم كان عمر الرسول عندما تزوج عائشة رضي الله عنها

تعتبر السيدة عائشة رضي الله عنها خير مثال للاخلاق الحسنة ، فقد اتخذت الأخلاق الحميدة عن الرسول صلى الله عليه وسلم. كما انها تعلمت  علوم القرآن والسنة من رسول الله صلى الله عليه وسلم. وذلك لأنها  نشأت في بيت الرسول صلى الله عليه وسلم. تميزت السيدة عائشة رضي الله عنها بكل الصفات الحسنة ، حيث اتبعت نصيحة رسول الله صلى الله عليه وسلم. اتبعت خطاه واتبعت تعليماته.

إجابة السؤال كم كان عمر الرسول عندما تزوج عائشة؟

50 عامًا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إن السيدة عائشة رضي الله عنها، هي أُسوة حسنة لكل امرأة مسلمة، فهي أم المؤمنين صاحبة الصفات الحميدة، والرفيعة، يجب علينا أن نقتدي بها في كل شيء وفي نهاية هذا المقال نرجو أن نكون أحطنا بكم علما حول كم كان عمر النبي حينما تزوج السيدة عائشة؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بكم في موسوعة المناهل، حيث يمكنكم طرح ما تشاؤون من الأسئلة، والإطلاع على الحلول والإجابات الموضوعية والصحيحة.
...