0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

الجزيرة هي عبارة عن مساحة من اليابسة، كما أنها تتواجد عادةً في المسطحات المائية، كما أن جزر الواق واق هي أحد الجزر التي تواجدت في كتب التاريخ القديمة وكتب الخيال، فالكثير يتساءل حول هل تعتبر جزر الواق واق حقيقة أم مجرد اشاعات، فما هو سبب تسمية جزر الواق واق بهذا الأسم واين تقع، وهل جزر الواق واق حقيقة أم خيال، وما هي لغة جزر الواق واق.

ما هي البلاد التى يطلق عليها اسم بلاد الواق واق؟

الواق وق هو بمعنى الرحلة الى الشرق، كما أن الواق واق هي نفسها جيزة النساء كما كان يطلق عليها اليونايون، كما أن البعض يتساءل عن سبب تسمية جزيرة الواق واق بهذا الاسم، وعليه فانه يرجع الى وجود شجرة غريبة تسمى بالواق واق.

جزر الواق واق حقيقة أم خيال

تعتبر الواق واق فعلياً هي جزيرة أو مجموعة من لجزب، وفعلياً لم يتواجد أي خبر عن كونها خيال أم حقيقة، حيث أنها متواجدة في كتب التراث الشعبي، كما أن الكتب تقول أنها تتواجد في بحر الصين أو بحر الهند.

لغة جزر الواق واق

فعلياً لم يتم التعرف على تواجد جزر الواق واق فعلياً أم لا، حيث أنها تتواجد فقط في كتب التاريخ فقط، حيث أنها ذكرت في كتاب ألف ليلة وليله، كما قيل أنه لا علاقة لها بالواقع، وظهرت في الروايات الخيالية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
جزر الواق واق فعلياً متواجدة في كتب التاريخ والخيال، كما أنها من المرجح أن تكون من الخيال، وقيل أنها سميت بهذا الاسم نسبة الى سجرة تتواجد فيها تسمى بالواق واق.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بكم في موسوعة المناهل، حيث يمكنكم طرح ما تشاؤون من الأسئلة، والإطلاع على الحلول والإجابات الموضوعية والصحيحة.
...