0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

انتشر في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو لعام 2022م، خبر وفاة الفنان السوري المشهور في الوطن العربي رشيد عساف. مما أثار الحزن والقلق على صحة الفنان من متابعيه. فمن هو الفنان رشيد عساف، وما هي مسلسلات رشيد عساف، وبالنسبة إلى حقيقة وفاة رشيد عساف الممثل السوري بجلطة قلبية ما صحة الخبر.

حقيقة وفاة رشيد عساف الممثل السوري بجلطة قلبية ما صحة الخبر

رشيد عساف ويكيبيديا

رشيد عساف هو فنان سوري الجنسية يعمل في مجال التمثيل، ولد في الثالث عشر من شهر أغسطس لعام 1958م، في منطقة خربا الواقعة في محافظة السويداء في سوريا. بدأ مشواره الفني في فترة المراهقة، حتى حصل على دور البطولة في مسلسل البسطاء في أواخر الثمانينات.

رشيد عساف مسلسلات

أمضى الفنان رشيد عساف عمراً طويلاً في المجال الفني، كانت حصيلته مجموعة كبيرة من الأعمال التلفزيونية كالمسلسلات، والبرامج التلفزيونية، والأعمال المسرحية، وغيرها. ومن أبرز أعماله التلفزيونية: مسلسل راس غليص، ومسلسل صراع الأشاوس، وأبناء الرشيد، والمسلسل الشامي طوق بنات، وغيرها الكثير. 

وفاة رشيد عساف

انتشر مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبرا يفيد وفاة الفنان السوري رشيد عساف جراء إصابته بجلطة قلبية، فيما لم تصرح أي جهة رسمية، أو أقارب الفنان عن صحة الخبر، فيما أعرب جميع محبي الفنان عن قلقهم حول صحة الفنان رشيد عساف، متمنين له دوام الصحة، ويعتقد البعض أن مثل هذه الإشاعات ليست سوى ترويج للجدل والحصول على سبق صحفي ليس إلا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لم يتم تأكيد خبر وفاة الفنان السوري رشيد عساف جراء نوبة قلبية حتى هذه اللحظة، ومن المحتمل أن تكون مجرد شائعات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بكم في موسوعة المناهل، حيث يمكنكم طرح ما تشاؤون من الأسئلة، والإطلاع على الحلول والإجابات الموضوعية والصحيحة.
...