free site statistics
0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

سعيد الغامدي تويتر الرسمي. سعيد الغامدي هو شيخ وداعية إسلامي من المملكة العربية السعودية. كان له الكثير من الأفكار المعارضة لما ينتشر في الوقت الحالي من قضايا ليست بالموافقة للشرع الإسلامي، خاصة مع التطور التكنولوجي وما يصاحبه من أحداث في العالم. وجاءت معارضته لهذه الأفكار، معارضة أيضاً للنظام السعودي في بعض الأفكار والمعتقدات، ما أدى إلى فرض عدة عقوبات على سعيد الغامدي من قبل السلطات السعودية. 

سعيد بن ناصر الغامدي ويكيبيديا

سعيد بن ناصر الغامدي، داعية سعودي الجنسية، ولد في أحد مدن المملكة العربية السعودية في عام 1961م. حاصل على كل من الدرجات التالية في الشريعة الإسلامية، وتخصصاتها كالعقيدة والمذاهب: البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه من جامعات المملكة العربية السعودية. وعمل الداعية الإسلامي سعيد الغامدي في العديد من المناصب، أبرزها مشارك في وضع المناهج الدراسية، ودكتور جامعي. 

سعيد الغامدي تويتر

اشتهر سعيد بن ناصر الغامدي مؤخراً على كافة وسائل التواصل الاجتماعي. ويرجع ذلك إلى كون سعيد الغامدي من المعارضين لما حدث في الفترة الأخيرة من التطبيع، كما أنه معارض أيضا للنهج السعودي. ويطرح سعيد الغامدي آراءه المعارضة عبر حسابه على تطبيق تويتر، ويتابعه الآلاف من المتابعين سواء داخل المملكة أو خارجها. وحساب سعيد الغامدي على تويتر هو @saiedibnnasser. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سعيد الغامدي تويتر الرسمي، هو ما يتم البحث عنه. فسعيد الغامدي من أشهر الشخصيات المعارضة للتطبيع، وبعض التصرفات الأخرى للنظام الملكي السعودي.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بكم في موسوعة المناهل، حيث يمكنكم طرح ما تشاؤون من الأسئلة، والإطلاع على الحلول والإجابات الموضوعية والصحيحة.
...