free site statistics
0 تصويتات
في تصنيف تسلية وترفيه بواسطة

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبعه حروف كلمة السر. تحتوي لعبة كلمة السر على الكثير من المعلومات الثقافية القديمة والحديثة. حيث يتم طرح هذه المعلومات على شكل مجموعة من الأسئلة، وتكون الإجابة على شكل حروف مبعثرة. ومن الأسئلة الثقافية التي وردت في لعبة كلمة السر: السؤال عن اسم المحاربين القدماء في اليابان، فهذه الجماعة من المحاربين كان يطلق عليهم اسم معين. فما هو اسم هؤلاء المحاربين القدماء. 

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبعه حروف

يطلق على المحاربين القدماء في اليابان اسم الساموراي، وهو مكون من سبعة حروف. ويعتبر الساموراي قديماً من أكثر الفئات التي كان لها دوراً كبيراً في إحداث تغييرات جذرية في كافة المجالات في اليابان، ولاسيما المجال السياسي، والحربي. فالساموراي هي اسم جماعة من المحاربين في اليابان، فهم كانوا بمثابة الحارس لأمن الدولة اليابانية. 

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان لعبة كلمة السر

الساموراي هي طبقة من طبقات المجتمع الياباني في العهد القديم، والتي كان فئة كبيرة من المجتمع تحرص على الانضمام إليها. وأطلق هذا الاسم على المحاربين القدماء. وهم من كان يوكل إليهم العديد من المهام، من أبرزها: حراسة الإمبراطور، وتوفير الأمن والأمان في الدولة، وجميع المهام العسكرية الأخرى. وكانت هذه المهنة تؤخذ بالوراثة.

حل سؤال اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبعه حروف كلمة السر؟

الحل الصحيح: ساموراي. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل لغز اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبعه حروف كلمة السر، هو ساموراي. فالساموراي هم المحاربين اليابانيين القدماء.

اسئلة متعلقة

مرحباً بكم في موسوعة المناهل، حيث يمكنكم طرح ما تشاؤون من الأسئلة، والإطلاع على الحلول والإجابات الموضوعية والصحيحة.
...