free site statistics
0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

الدكتور عواد بن صالح بن عبدالله العواد وش يرجع من وين. تعتبر عائلة العواد من أعرق العائلات في المملكة العربية، والتي ساهمت في ظهور العديد من الشخصيات البارزة في تاريخ المملكة العربية السعودية، حيث كان لتلك الشخصيات أثر بالغ في المملكة، والعديد من مجالاتها. ومن أبرز هذه الشخصيات: الدكتور عواد بن صالح بن عبد الله. فمن هو الدكتور عواد بن صالح بن عبد الله العواد. وما هو أصل عيلة العواد. 

عواد بن صالح بن عبدالله العواد

عواد بن صالح بن عبد الله العواد، هو من يتولى منصب الرئيس الحالي لهيئة حقوق الإنسان. ولد الدكتور العواد في الحادي عشر من شهر أبريل لعام 1972م، في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. عمل الدكتور عواد العواد في العديد من المناصب، كان من أهمها: مستشار ملكي، ووزير الإعلام السعودي، ومستشار لأمير مدينة الرياض، وغيرها من المناصب المهمة.  

العواد وش يرجعون

يرجع أصل عائلة العواد إلى قبيلة الكثران القحطانية، وهي من القبائل العربية الشهيرة في شبه الجزيرة العربية آنذاك. وينتشر أبناء عائلة العواد في الكثير من مناطق المملكة العربية السعودية، أمثال: الرياض، والدمام، وغيرها. ويتقلد أبناء عائلة العواد عدداً من المناصب المرموقة في المملكة، مثل الدكتور عواد بن صالح بن عبد الله العواد.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الدكتور عواد بن صالح بن عبدالله العواد وش يرجع من وين. يرجع الدكتور عواد العواد إلى فخذ من أفخاذ القبيلة القحطانية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بكم في موسوعة المناهل، حيث يمكنكم طرح ما تشاؤون من الأسئلة، والإطلاع على الحلول والإجابات الموضوعية والصحيحة.
...