free site statistics
0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

واشنطن تفرض عقوبات على شرطة الأخلاق الإيرانية ما السبب. تفرض الولايات المتحدة الأمريكية العديد من العقوبات على الدول الأخرى، مثل إيران، من المقر الخاص بها في واشنطن. حيث ورد عن صحيفة العربية الرسمية، قيام واشنطن بفرض مجموعة من العقوبات الاقتصادية على شرطة الأخلاق الإيرانية، وأيضاً الحرس الثوري البري، وذلك على إثر مقتل شابة إيرانية بعد القبض عليها من قبل الشرطة الأخلاقية الإيرانية. فما هو السبب في ذلك. 

العقوبات الامريكية الجديدة على ايران

وفقا للأنباء التي وردت عن صحيفة "واشنطن رويترز". فإن الولايات المتحدة قد فرضت عقوبات على شرطة الأخلاق الإيرانية، ويرجع السبب إلى وفاة الفتاة الإيرانية مهسا أميني عن عمر 22 عاماً، والتي تعرضت للعنف على يد الشرطة الإيرانية. وأدانت الولايات المتحدة الحادثة، وفرضت عقوبات على المتسببين بها، ومن أبرز العقوبات الحظر على ممتلكات المتورطين بالحادثة من قبل القضاء الأمريكي.

ماهي العقوبات الامريكيه على ايران

تأتي العقوبات الأمريكية الأخيرة التي فرضت على الشرطة الأخلاقية في إيران، في سبيل دعم حقوق التعبير عن الرأي، وحقوق المرأة. حيث ينظر جو بايدن إلى أن هذه الحقوق معدومة في دولة إيران، خاصة بعد وفاة الشابة مهسا أميني، بعد توقيفها من قبل الشرطة الأخلاقية الإيرانية، على إثر عدم التزامها باللباس المناسب، الذي تفرضه الحكومة الإيرانية على النساء. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
واشنطن تفرض عقوبات على شرطة الأخلاق الإيرانية ما السبب. السبب في ذلك هو رغبة واشنطن في فرض الالتزام الكامل لما يعرف بالدفاع عن "حقوق الإنسان وحقوق النساء في إيران والعالم".

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 1، 2021 في تصنيف تعليم بواسطة KEFAHH
مرحباً بكم في موسوعة المناهل، حيث يمكنكم طرح ما تشاؤون من الأسئلة، والإطلاع على الحلول والإجابات الموضوعية والصحيحة.
...