free site statistics
0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

هل البنوك تداوم في اليوم الوطني 1444؟ ومتى موعد الدوام بعد الإجازة؟. تعطى اجازة اليوم الوطني لجميع الجهات العاملة في المملكة العربية السعودية، ومن ضمنها الينوك. فاليوم الوطني هو مناسبة تاريخية، صدر الأمر بأنها إجازة رسمية من خلال مرسوم ملكي خاص باليوم الوطني. ويصادف العام الحالي الموافق 1444ه‍، الذكرى الثانية والتسعين للاحتفال باليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، حيث تنتظر البنوك مواعيد الإجازة، التي سيعلن عنها من قبل البنك المركزي. 

هل البنوك تداوم في اليوم الوطني

يصادف اليوم الوطني في ذكراه الثانية والتسعين يوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2022م، وما يعادله من السابع والعشرين من شهر صفر لعام 1444ه‍. وباعتبار أن اليوم الوطني هو إجازة رسمية، فقد تقرر تعويضه للعاملين في البنوك ليوم الخميس الثاني والعشرين من شهر سبتمبر. وبالتالي فإن جميع البنوك في المملكة لا تداوم في اليوم الوطني. 

إجازة اليوم الوطني للبنوك 2022

بناء على ما أورده "البنك المركزي السعودي" فإن إجازة البنوك بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي ستبدأ يوم الخميس 22 سبتمبر لعام 2022م، وهو إجازة ليوم واحد فقط. حيث أن اليوم الوطني يصادف يوم الجمعة 23 سبتمبر لعام 2022م. وموعد الدوام بعد الاجازة للبنوك هو يوم الأحد 25 سبتمبر لعام 2022م، كون يوم السبت هو يوم عطلة رسمية للبنوك.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هل البنوك تداوم في اليوم الوطني 1444؟ ومتى موعد الدوام بعد الإجازة؟. لا تداوم البنوك. حيث تستمر إجازتها 3 أيام. ويعود الدوام لطبيعته صبيحة يوم الأحد 25 سبتمبر.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بكم في موسوعة المناهل، حيث يمكنكم طرح ما تشاؤون من الأسئلة، والإطلاع على الحلول والإجابات الموضوعية والصحيحة.
...