متداول الآن

كتاب السماح بالرحيل تحميل PDF ديفيد ر. هاوكينز

كتاب السماح بالرحيل تحميل PDF ديفيد ر. هاوكينز. يعتبر كتاب السماح بالرحيل أحد الكتب النفسية الشهيرة، والتي تعالج مجموعة من المشاكل النفسية التي يعاني منها مجموعة كبيرة من الناس حول العالم. ولقد برع الكاتب ديفيد ر. هاوكينز في شرح وتوضيح العديد من الأساليب المختلفة، والتي تعين قارئ الكتاب على التخلص من المشاعر السلبية، التي تؤثر على الحياة بشكل كبير.

كتاب السماح بالرحيل تحميل PDF ديفيد ر. هاوكينز

من مؤلف كتاب السماح بالرحيل

مؤلف كتاب السماح بالرحيل هو الفيلسوف ديفيد ر. هاوكينز. وهو أمريكي الجنسية، ولد عام 1933م.متخصص في الطب النفسي ومجال الفلسفة. يعمل كمحاضر جامعي، إضافة لكونه طبيب نفساني. يقدم عددا من الندوات حول الوعي البشري. كما ويهتم بالعلاقات بين البشر، من خلال تقديم النصح والإرشاد للحالات التي تعاني من مشاكل نفسية.

كتاب السماح بالرحيل تلخيص pdf

كتاب السماح بالرحيل هو أحد الكتب الفلسفية المشهورة في علم النفس. حيث عمد الكاتب ديفيد ر. هاوكينز في كتابه “السماح بالرحيل” إلى إيضاح السبل المتعددة لكيفية التخلص من المشاعر والأزمات السلبية، والتي قد تهاجم الإنسان في مراحل مختلفة من الوعي. وتهدف هذه الوسائل إلى مساعدة فئة كبيرة من الناس المعرضين للهجمات السلبية، بهدف التخلص منها، والتحرر من تلك الأفكار، والتي من شأنها إلحاق الضرر بالشخص.

السابق
شعار يوم القهوة العالمي 2022
التالي
افضل شركة نقل عفش في السعودية