متداول الآن

ما سبب وفاة والد عبدالله السعيد نجم نادى بيراميدز وكم عمره

ما سبب وفاة والد عبدالله السعيد نجم نادى بيراميدز وكم عمره. سطع اسم عبد الله السعيد في عالم رياضة كرة القدم، على المستوى المصري بشكل كبير، حيث يحظى بجماهير متابعة على نطاق واسع في الوطن العربي، لمهارته العالية في لعب كرة القدم، حيث يلعب في الوقت الحالي مع نادي بيراميدز. وحاز اللاعب السعيد على تعاطف جماهيره ومتابعيه، بعد وفاة والده. فما هو سبب وفاة والد اللاعب عبد الله السعيد. وكم عمره حين وفاته.

ما سبب وفاة والد عبدالله السعيد نجم نادى بيراميدز وكم عمره

عبدالله السعيد تواريخ الانضمام

عبد الله السعيد هو لاعب كرة قدم مصري الجنسية، ولد في الثالث عشر من شهر يوليو لعام 1985م، في الاسماعيلية في جمهورية مصر العربية. بدأ اللاعب عبد الله السعيد مسيرته الفنية في نادي الأهلي المصري في عام 2005م. لينتقل بعدها إلى نادي بيراميدز، حيث يلعب فيه حالياً. ويذكر أن اللاعب عبد الله السعيد حقق نجاحاً باهراً في مجال كرة القدم، حيث حصل منذ بداية ممارسته للرياضة على أربعة ألقاب بطولية.

آخر أخبار عبدالله السعيد الآن

أعلن “حارس فريق نادي بيراميدز- شريف إكرامي” عن وفاة والد اللاعب في نفس الفريق، عبد الله السعيد، من خلال منشور آزر به رفيقه في الملعب، وشاركه وجدانياً في وفاة والده. ويذكر أن والد اللاعب عبد الله السعيد، قد وافته المنية صبيحة اليوم الأربعاء، الموافق السادي والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2022م. حيث لم يحدد سبب الوفاة، لفجاءة الخبر.

إقرأ أيضا:شروط السفر الى قطر من السعودية براً
السابق
كيف تكون علاقات اجتماعية ناجحة بالخطوات
التالي
طريقة حجز تذاكر موسم الرياض 1444 كم سعر تذكرة موسم الرياض