متداول الآن

من هي زوجة وليد الجفالي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة وليد الجفالي ويكيبيديا السيرة الذاتية. وليد الجفالي هو أحد الرموز التي كانت بارزة جداً في المملكة العربية السعودية، والتي حققت نجاحاً باهراً في المجالات الاستثمارية على مستوى العالم. ويذكر أن لوليد الجفالي العديد من الزيجات، التي لم تتوج نهايتها بالسعادة، بل كان الانفصال هو نهاية كل منها. فمن هو وليد الجفالي. وكم عدد زوجات وليد الجفالي. وما هو سبب وفاة وليد الجفالي.

من هي زوجة وليد الجفالي ويكيبيديا السيرة الذاتية

وليد الجفالي ويكيبيديا

وليد أحمد الجفالي هو رجل أعمال سعودي الجنسية، ولد في الثلاثين من شهر أبريل لعام 1955م في المملكة العربية السعودية. اشتهر وليد الجفالي بأعماله في مجال إدارة الأعمال والاستثمار، حيث كان يدير أكبر الشركات الاستثمارية السعودية، والتي كانت تعود لوالده، وهي “شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه”. كما وعمل وليد الجفالي على إنشاء شركته الخاصة المسماة ” بشركة دبليو انفستمنتس”. ووليد الجفالي من المليارديرات الأكثر شهرة حول العالم، حيث توفي في العشرين من شهر يوليو لعام 2016م، بعد معاناة مع مرض السرطان في سويسرا، مخلفاً وراءه ثروة تقدر بأربعة مليارات جنيه استرليني.

زوجة الجفالي اللبنانية

تزوج وليد الجفالي من لجين عضاضة، في حفل زفاف وصف بالأسطوري في عام 2012م، وذلك نظراً لمظاهر البذخ التي شهدها الزفاف. ولجين عضاضة هي لبنانية الجنسية تعمل في مجال عرض الأزياء، ولهما اثنتين من البنات. ويذكر بأن وليد الجفالي قد سبق له الزواج مرتين، الزواج الأول كان من سيدة سعودية تدعى بسمة السليمان، ولهما ثلاثة من الأبناء، أما الزواج الثاني فكان من “عارضة الأزياء البريطانية كريستينا استرادا”، ولهما طفل واحد.

إقرأ أيضا:ما سبب وفاة الداعية شيخة أبو دجين
السابق
من هو جيري لي لويس أحد رواد الروك أند رول السيرة الذاتية
التالي
عائلة اليوبي وش يرجعون