متداول الآن

حقيقة وفاة عبدالرحمن اليوبي مدير جامعه الملك عبدالعزيز السابق

حقيقة وفاة عبدالرحمن اليوبي مدير جامعه الملك عبدالعزيز السابق. يعتبر عبد الرحمن اليوبي من أشهر الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية، حيث تقلد العديد من المناصب المختلفة خلال حياته، والتي أضافت العديد من درجات التقدم والرقي للمملكة. وفي الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر لعام 2022م، شهدت حياة عبد الرحمن اليوبي عدة محطات انتقالية في حياته، كان أبرزها خبر وفاته المتداول. فما هي صحة خبر وفاة عبد الرحمن اليوبي.

حقيقة وفاة عبدالرحمن اليوبي مدير جامعه الملك عبدالعزيز السابق

عبدالرحمن اليوبي ويكيبيديا

عبد الرحمن بن عبيد اليوبي، سعودي الجنسية، حاز على العديد من المناصب في المملكة العربية السعودية، كان آخرها رئاسته لجامعة الملك عبد العزيز، حيث تمت إقالته من هذا المنصب يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2022م، وذلك للعديد من الأسباب. ويذكر أن عبد الرحمن اليوبي حاصل على العديد من الشهادات الأكاديمية في علم الكيمياء، آخرها كانت شهادة الدكتوراة.

وفاة عبدالرحمن اليوبي تويتر

ضجت العديد من المواقع السعودية المحلية بخبر وفاة عبد الرحمن اليوبي، وهو دكتور في الجامعات السعودية منذ سنوات عديدة في المملكة العربية السعودية. إلا أن العديد من المصادر القريبة من الدكتور عبد الرحمن اليوبي أكدت عدم صحة الخبر، وأن الدكتور اليوبي يتمتع بصحة جيدة، خالية من الأمراض، وما يتداول عن وفاته خاطئ، وغير صحيحة.

إقرأ أيضا:الاحمري وش يرجع
السابق
من هي سهيلة بن لشهب السيرة الذاتية ويكيبيديا وش ترجع
التالي
من هو عبدالرحمن اليوبي مدير جامعه الملك عبدالعزيز وش يرجع