متداول الآن

هل يلتزم المؤجر بمسؤوليته أثناء مدة الإيجار عن صيانة العقار؟

هل يلتزم المؤجر بمسؤوليته أثناء مدة الإيجار عن صيانة العقار؟ ان المملكة العربية السعودية من الدول التي تهتم في دراسة التطورات التي يتم حدوثها في المملكة، ومن أولي اهتماماتها هي القيام بكافة الأمور التي تعطي اهتمام الاستثمارات التي تتواجد في المملكة، ويتم عمل عقد ايجارات بين المستأجر والمؤجر، حيث يتم كتابة عقد ينص علي ذلك وفيه ضمان لحق المستأجر والمؤجر.

حقوق المستأجر السعودية

عند القيام باي عقد اجار بين صاحب الملك والمستأجر يجب توقيع عقد يتم من خلاله حفظ حقوق ويتم فيه كتابة كافة القوانين المتعلقة بالأجار، ومن الحقوق التي علي المستأجر الألتزام بها هي ان يقوم بالاتفاق علي المبلغ الذي يقوم عليه الأجار، وأن يتم العقد بين الطرفين وتحديد المدة، وعلي المستأجر القيام بالأجراء المناسبة التي يتم الاتفاق عليها من كلا الطرفين.

هل يلتزم المؤجر بمسؤوليته أثناء مدة الإيجار عن صيانة العقار؟

حقوق المستأجر على المؤجر

ان عملية الاستثمار من العمليات التي يتم من خلالها الاتفاق بين الطرفين المؤجر والمستأجر ولكل منهم حقه في الحصول علي حقوقه، ومن حقوق المستأجر الحصول علي مكان أمن ونظيف، وعليه أيضا ان يسلم البيت كما تم استلامه، وعليه  معرفة القوانين التي عليه الالتزام بها في لوقت المستخدم في تسديد المبلغ المستحق، يحق للمؤجر ان يقوم بطرد المستأجر في حال خل في اي شرط من الشروط .

إقرأ أيضا:هل توقف تطبيق واتس اب whatsapp عن العمل بشكل نهائي
السابق
كم مرة ذكرت مصر فى القران
التالي
من هو اولاد سيدنا ابراهيم في القران