متداول الآن

ما سبب وفاة ابراهيم منير القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين

ما سبب وفاة ابراهيم منير القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في لندن، وفي العديد من الدول العربية، كجمهورية مصر العربية، بخبر وفاة أحد الأعلام البارزة في جماعة الإخوان المسلمين، منذ بداياتها تقريباً. حيث أعلن عن وفاة إبراهيم منير. فما هي السيرة الذاتية لعضو الإخوان المسلمين، إبراهيم منير. وما سبب وفاته في الرابع من شهر نوفمبر الجاري.

ما سبب وفاة ابراهيم منير القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين

ابراهيم منير الإخوان

إبراهيم منير، هو “القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان المسلمين”. ولد إبراهيم منير في العام ألف وتسعمئة وسبعة وثلاثين من التقويم الميلادي، في “مدينة المنصورة الواقعة بدلتا مصر”. حصل منير على شهادة البكالوريوس في الآداب، وعمل في العديد من المناصب مع الإخوان المسلمين. كما وتعرض للعديد من سنوات السجن. وكان آخر الأحكام التي فرضت عليه، النفي في لندن، حتى توفي فيها.

وفاة إبراهيم منير

تم الإعلان رسمياً من قبل جماعة الإخوان المسلمين عن وفاة مرشدها العام إبراهيم منير، في مدينة لندن البريطانية. والذي وافته المنية يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2022م، عن عمر ناهز 85 عاما. ويذكر أن سبب الوفاة هو جلطة دماغية، تعرض لها إبراهيم منير بعد إجراءه لقاءً إلكترونيا مع عدد من جماعة الإخوان. ومن الجدير ذكره أن إبراهيم منير تقلد منصب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين عام 2020م.

إقرأ أيضا:وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و انا اليه راجعون في اي سورة
السابق
رابط الغاء طلبات الصداقة المباشر
التالي
ذكر في سورة النمل قصة نبي جمع بين النبوة، والملك هو نبي الله.