متداول الآن

من هو اللاعب عادل عطاري نجم المنتخب الأردني وفريق كفرنجة

من هو اللاعب عادل عطاري نجم المنتخب الأردني وفريق كفرنجة. أعلن نادي اتحاد كرة اليد في الدولة الأردنية الهاشمية، رسمياً في بيان تصريحي، عن وفاة لاعب كرة اليد، عادل عطاري. ولقد لاقى خبر وفاة اللاعب صدى كبير، وتفاعل في الأوساط الأردنية، بسبب وفاته بشكل مفاجئ. فما هي أبرز المحطات في حياة اللاعب عادل العطاري. وما سبب وفاة اللاعب عادل عطاري في أرض الملعب، أثناء المباراة.

من هو اللاعب عادل عطاري نجم المنتخب الأردني وفريق كفرنجة

من هو اللاعب عادل عطاري

عادل بكر عطاري هو أحد لاعبي “نادي كفرنجة لكرة اليد”، والذي تم فقدانه حينما توفي في مباراته الأخيرة، والتي كان ينافس بها نادي كفرنجة مع نادي السلط. حيث توقف قلب اللاعب مرتين خلال المباراة، ليتدخل الفريق الطبي في الملعب، إلا أن جميع التدخلات باءت بالفشل، ليبادر نادي كفرنجة بالتدخل اللازم، لإتمام الإجراءات الخاصة بنقل اللاعب للمستشفى، حيث أعلن عن وفاته.

سبب وفاة اللاعب عادل عطاري

أعلن اتحاد كرة اليد الأردني وفاة لاعب منتخبه، ولاعب نادي فريق كفرنجة، اللاعب “عادل بكر عطاري”. والذي وافته المنية يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر لعام 2022م. ويذكر أن سبب الوفاة هو إصابة اللاعب بنوبة قلبية، أثناء مشاركته في مباراة ضد نادي السلط. ويذكر أن اللاعب عادل عطاري سقط أرضا عند “منتصف الشوط الثاني” للمباراة، وتم نقله “للمشفى القريب من مدينة الحسين”، وأعلن بعدها عن وفاته.

إقرأ أيضا:من هي |ستيفاني فرابارت| أول امرأة تُدير مباراة في كأس العالم للرجال

 

 

السابق
ذكر في سورة النمل قصة نبي جمع بين النبوة، والملك هو نبي الله.
التالي
يقدم محل بيع الزهور 7 زهرات اضافيه للمشتري