متداول الآن

المحمدي وش يرجع وهل السليمي محمدي؟

المحمدي وش يرجع وهل السليمي محمدي؟. عمدت المملكة العربية السعودية إلى تسجيل جميع العائلات التي تواجدت على أرض المملكة، لكي تقوم بدراستها وتفصيلها من حيث القبيلة التي ترجع إليها العائلة، إضافة إلى تحديد فروع كل عائلة، والبطون التي تندرج تحت كل قبيلة. وتعد عائلة المحمدي من العوائل الكبيرة في المملكة العربية السعودية، والتي تندرج تحتها العديد من البطون. فما هي شجرة عائلة المحمدي.

المحمدي وش يرجع وهل السليمي محمدي؟

شجرة قبيلة المحمدي

تعتبر عائلة المحمدي إحدى العائلات المتواجدة في العديد من المناطق المختلفة في السعودية، مثل: نجد، والحجاز، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، وغيرها. ويعود أصل عائلة المحمدي إلى “ولد محمد من بني سالم من حرب”. أما عن شجرة عائلة المحمدي، فهي كبيرة أيضاً ومتعددة، فمن الفخوذ الأخرى المندرجة تحت عائلة المحمدي: ” الأحامدة، وولد محمد، والتمم، والسعادين”، وكل فخذ يحتوي على مجموعة من العائلات.

هل السليمي يرجع محمدي

يرجع السليمي إلى فخذ من فخوذ عائلة المحمدي في المملكة العربية السعودية، حيث أن أحد بطون عائلة المحمدي هو بطن السواعد. والسواعد في قبيلة المحمدي تحتوي على العديد من البطون، هي: عائلة الزغيبات، وعائلة ولد سليم، وعائلة العجيات، وعائلة الوفيان. وبالتالي فإن عائلة السليمي تنتمي إلى عائلة المحمدي في المملكة العربية السعودية.

السابق
الجميح وش يرجع ومن وين
التالي
المشعلي وش يرجع ، المشعلي وش اصله