متداول الآن

من هم ابناء الأميرة منيرة العطيشان

من هم ابناء الأميرة منيرة العطيشان. الأميرة منيرة العطيشان، هي الأميرة التي ودعتها المملكة العربية السعودية، حيث لاقت منيتها في يوم الأربعاء، الموافق التاسع من الشهر الحادي عشر من عام 2022م. وتعتبر الأميرة منيرة العطيشان من الوجوه البارزة في المملكة، لأنها ابنة شيخ، وزوجة عاهل، وأم أمير. فما هي السيرة الذاتية للأميرة منيرة العطيشان. وكم عدد أبناء الأميرة منيرة العطيشان.

من هم ابناء الأميرة منيرة العطيشان

الاميرة منيرة العطيشان

الأميرة منيرة ابنة محمد بن تركي العطيشان، والدها كان أول مدير للشرطة في المملكة العربية السعودية بأسرها. والأميرة سعودية الجنسية، ولدت في “قرية العليا بالشرقية”. كانت متزوجة من الملك الراحل “عبد الله بن عبد العزيز”، لها ابن وحيد، وهو الأمير “متعب بن عبد العزيز”. ولقد تم الإعلان عن وفاة الأميرة منيرة العطيشان اليوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2022م، ويذكر أن الراحلة كانت تعاني من مرض ما منذ فترة طويلة.

ابناء منيرة العطيشان

للأميرة منيرة العطيشان ابن واحد، عرف باسم متعب الثاني، وهو الأمير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود. والأمير متعب هو الابن الثالث من أبناء الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز، ويبلغ من العمر تسعة وستين عاماً، وهو نتاج لزواج الأميرة منيرة بالأمير عبد الله لفترة قصيرة، لم تكلل بالنجاح. ويتقلد الأمير متعب العديد من المناصب في المملكة، منها: “قائد كلية الملك خالد العسكرية، ونائب رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني، ونائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية”.

إقرأ أيضا:من مؤلفات الجاحظ كلمات متقاطعة لغز 111 حل كامل
السابق
الأميرة منيرة العطيشان وش ترجع
التالي
كم عمر الأميرة منيرة العطيشان