متداول الآن

ما سبب وفاة رؤوف غبور رجل الاعمال المصري وموعد الدفن

ما سبب وفاة رؤوف غبور رجل الاعمال المصري وموعد الدفن. أعلن رسمياً عبر العديد من المواقع الإخبارية في جمهورية مصر العربية اليوم عن وفاة رجل الأعمال مصري الجنسية، رؤوف غبور. ويعتبر رؤوف غبور أحد أأكبر رجال الأعمال المصريين، والذي يعود له الفضل في تأسيس إحدى أكبر الشركات عالمياً. فمن هو رجل الأعمال رؤوف غبور. وما سبب وفاة رجل الأعمال رؤوف غبور.

ما سبب وفاة رؤوف غبور رجل الاعمال المصري وموعد الدفن

من هو رؤوف غبور

رؤوف غبور، رجل أعمال مصري الجنسية، ولد في العام 1952م. حاصل على شهادة البكالوريوس في شهادة الطب البشري، في عام 1976 من التقويم الميلادي، من جامعة عين شمس، في جمهورية مصر العربية. رؤوف غبور متزوج من سيدة تدعى علا، وله منها ابنين وبنت. عمل رؤوف غبور في مجال ريادة الأعمال، بسبب شغفه في جمع الأموال. فأسس شركة سيارات كبرى في العالم، حتى بلغت ثروته عند وفاته ثلاثين مليار جنيه.

وفاة رؤوف غبور

تداولت الصحف المصرية خبر وفاة رجل الأعمال المصري رؤوف غبور، والذي وافته المنية اليوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر لعام 2022م، وستقام جنازة الراحل رؤوف غبور يوم السبت الموافق 12 نوفمبر لعام 2022م. وستقبل التعازي في مكان الجنازة، وهو “الكاتدرائية المرقسية بالعباسية”، بدءا من الساعة السادسة مساء. ويذكر أن سبب وفاة رؤوف غبور هو معاناته الطويلة مع مرض السرطان بالبنكرياس. هذا وقد تم نعي الراحل رؤوف غبور على كافة وسائل التواصل الاجتماعي من قبل أصدقائه ومحبيه.

إقرأ أيضا:السلمي وش يرجع
السابق
الساعه ١٨ كم
التالي
شيرين عبدالوهاب تقاضى شقيقها القصة الحقيقة كاملة