متداول الآن

شيرين عبدالوهاب تقاضى شقيقها القصة الحقيقة كاملة

شيرين عبدالوهاب تقاضى شقيقها القصة الحقيقة كاملة. لم يمضي وقت طويل على قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي شغلت الرأي العام في جمهورية مصر العربية، حيث عادت القضية بمستجدات جديدة، خاصة بعد عودة الفنانة إلى وعيها، مطالبة بحقوقها التي سلبت. فما هي القصة الحقيقية الكاملة وراء قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب. وما هي آخر المستجدات في قضيتها، خاصة بعد خروجها من المصحة النفسية.

شيرين عبدالوهاب تقاضى شقيقها القصة الحقيقة كاملة

شيرين عبدالوهاب قبل وبعد

شيرين عبد الوهاب هي فنانة مصرية، كانت متزوجة سابقاً من الفنان حسام حبيب، قبل أن تدخل في انتكاسة نفسية وصحية، نتيجة لتطليقه إياها. ومن الجدير ذكره، أن الفنانة قد أدخلت لمصحة نفسية من قبل شقيقها في الشهور الأخيرة، نتيجة لما تم تداوله عن ادمانها للمخدرات. ولقد صرح زوجها السابق، حسام حبيب، أن شقيق شيرين استخدم العنف في إدخالها للمصحة. بينما صرح شقيق شيرين، أن حسام حبيب يجرها نحو الادمان، وأن ما فعله لشيرين كان لمصلحتها.

شيرين عبدالوهاب تويتر

ظهرت العديد من التغريدات على برنامج التواصل الاجتماعي التويتر، التي تؤكد خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المصحة. وأعلن محامي الفنانة شيرين الذي خرجت معه من المصحة، في بيان رسمي، أن شيرين عبد الوهاب سوف تقاضي أخيها، لما قام به من إدخالها للمصحة التي تعالج من الإدمان عنوة، وأضاف أن شيرين عبد الوهاب تقيم في بيتها حالياً، وأنها سوف تركز في المرحلة القادمة على عملها الفني فقط.

إقرأ أيضا:اكتب موضوعا ابين فيه أهمية الشباب في بناء مستقبل الوطن
السابق
ما سبب وفاة رؤوف غبور رجل الاعمال المصري وموعد الدفن
التالي
هل خاتم نجلاء الودعاني من تيفاني الماس اصفر بالصور