متداول الآن

هل خاتم نجلاء الودعاني من تيفاني الماس اصفر بالصور

هل خاتم نجلاء الودعاني من تيفاني الماس اصفر بالصور. حاز الخاتم التي ظهرت به الإعلامية نجلاء الودعاني، في الصور التي شاركتها من خلال حفلة خطوبتها. حيث ظهر خاتم نجلاء الودعاني بشكل مميز وجميل في الكثير من صور الخطوبة. فما هي المادة التي صنع منها خاتم الإعلامية نجلاء الودعاني. وكم يبلغ سعر الخاتم الذي ارتدته نجلاء الودعاني في حفل خطوبتها.

هل خاتم نجلاء الودعاني من تيفاني الماس اصفر بالصور

خاتم نجلاء الودعاني تيفاني

نجلاء الودعاني، هي إعلامية سعودية ولدت في مدينة الأحساء في الرابع عشر من شهر أبريل لعام 1991م. وهي الإعلامية التي أثارت الجدل حول خاتمها التي ارتدته في حفل خطوبتها على لاعب كرة القدم السعودي، الذي يصغرها بخمسة سنوات، عبد الرحمن الدخيل. وكان خطيبها قد أهداها خاتماً مصنوعاً من الألماس، باللون الأصفر المميز، والذي يعود إلى شركة تيفاني للمجوهرات.

خاتم نجلاء الودعاني سعره

تساءل الكثيرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن سعر خاتم الإعلامية نجلاء الودعاني. حيث ارتدت نجلاء الودعاني خاتما باللون الأصفر خلال حفل خطوبتها، والذي تم مؤخرا. ويذكر أن الخاتم من مجوهرات شركة تيفاني، ويبلغ سعر الخاتم ما يقارب 170 ألف ريال سعودي. وغردت نجلاء الودعاني عبر حسابها على تطبيق السناب شات، حول اختيارها الخاتم من مجوهرات تيفاني، قائلة بما معناه، أنها فضلت مجوهرات تيفاني كونها “أول دار للمجوهرات تهتم بصناعة خواتم الخطوبة، على مدار أكثر من 130 سنة”.

إقرأ أيضا:مباريات كاس العالم كل كم سنه تقام
السابق
شيرين عبدالوهاب تقاضى شقيقها القصة الحقيقة كاملة
التالي
قصة وفاة حازم الحديدي وكيل لاعبين مصري شهير البالغ 55 عام