متداول الآن

سبب وفاة يوسف شعبان لاعب المنتخب العماني وش يرجع

سبب وفاة يوسف شعبان لاعب المنتخب العماني وش يرجع. يحظى لاعبي رياضة كرة القدم حول العالم، بشعبية واسعة، واهتمام كبير من قبل الجماهير، ويعود السبب في ذلك إلى كون كرة القدم الرياضة الأكثر شهرة ومتابعة في جميع أرجاء العالم. وكان لعالم كرة القدم موعد مع الحزن، بعد وفاة اللاعب يوسف شعبان، الذي يلعب على الساحة العمانية. فمن هو اللاعب يوسف شعبان، وما هو سبب وفاته.

يوسف شعبان لاعب المنتخب العماني

يوسف شعبان البوسعيدي هو عماني الجنسية، اشتهر بكونه لاعب كرة قدم محترف على المستوى المحلي في سلطنة عمان. وولد البوسعيدي في الرابع من شهر نوفمبر للعام 1984 من التقويم الميلادي، في “ولاية بركاء في عمان”، حيث بلغ عمره ثمانية وثلاثين عند وفاته. ويحظى البوسعيدي بتاريخ حافل في رياضة كرة القدم، حيث لعب لما يقارب أربعة سنوات مع المنتخب العماني، قبل أن يتوقف بسبب مرضه.

سبب وفاة يوسف شعبان لاعب المنتخب العماني وش يرجع

وفاة اللاعب العماني

نعت الأندية الرياضية في سلطنة عمان، لاعب المنتخب العماني “يوسف شعبان”. والذي وافته المنية يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر لعام 2022م. ويذكر بأن اللاعب العماني عانى مطولاً من مرض سرطان المعدة، ويشار إلى أنه تلقى علاجاً كيماوياً في دولة الهند، على نفقة الدولة، وتحت عناية مباشرة من وزير الرياضة والشباب العماني.

إقرأ أيضا:كتاب النار والدم تحميل pdf كاملة جورج آر آر مارتن
السابق
شيرين تعلن عودتها لحسام حبيب والعفو عنه شقيقها صحة الخبر
التالي
حقنة البرد الخلطة السحرية المكونات واضرار الاستخدام