متداول الآن

شيرين تعلن عودتها لحسام حبيب والعفو عنه شقيقها صحة الخبر

شيرين تعلن عودتها لحسام حبيب والعفو عنه شقيقها صحة الخبر فهل حقاً عادت إليه، تعد شيرين عبد الوهاب من أحد أشهر وأهم المغنيات التي عرفت على مستوى الوسط الفني، والتي قد حازت على شهرة كبيرة في مختلف دول العالم العربية وذلك لإمتلاكها صوت عذب مليء بالمشاعر والأحاسيس، وقد تصدرت أخبارها الشخصية عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

حقيقة رجوع الفنانة شيرين إلى حسام حبيب

تصدرت جميع صفحات وسائل التواصل الإجتماعي خبر إنفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، ودخولها في أزمة والتي على إثرها مكثت في المصحة لمدة أيام، وقد نالت على إثر ذلك تعاطف وتضامن جميع المتابعين من مختلف أنحاء العالم، وقد فاجئت شيرين جميع المتابعين بخبر رجوعها إلى الفنان حسام حبيب وطلبت من جمهورها بالدعاء لها، وقد أكدت أنه سوف يتم عقد قرانها يوم الخميس بحضور الأصدقاء والأقارب.

شيرين تعلن عودتها لحسام حبيب والعفو عنه شقيقها صحة الخبر

تنازل  شيرين عن قضاياها ضد حسام حبيب

بعد تضامن مختلف المتابعين من مختلف أنحاء العالم عما حدث بالفنانة شيرين والفنان حسام حبيب والوقوف معها وقفة جدية مطالبين تعوضيها بكل حقوقها، تصدرت جميع صفحات السوشيال ميديا خبر رجوعها إليه وخبر عقد قرانها، وقد أكدت شيرين بأن حسام هو من طالب برجوعها إليه.

شيرين تعلن عودتها لحسام حبيب والعفو عنه شقيقها صحة الخبر، نعم هذا الخبر صحيح، وانتشر الخبر عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضا:من هو إسماعيل الفتح وش يرجع
السابق
الفرق بين الرعد والبرق
التالي
سبب وفاة يوسف شعبان لاعب المنتخب العماني وش يرجع