متداول الآن

كم عمر سامي فهمي الفنان المصري

كم عمر سامي فهمي الفنان المصري. تساءل العديد من متابعي الدراما المصرية في الوطن العربي، عن عمر الفنان المصري سامي فهمي، خاصة بعد الضجيج الذي افتعله خبر وفاة الممثل الشهير سامي فهمي. كما وتوالت الاستفسارات بكثرة حول العديد من المعلومات الشخصية المتعلقة بحياة الفنان سامي فهمي، وسيرته الذاتية. فمن هو الفنان سامي فهمي. وما هي سنة ميلاد الفنان سامي فهمي.

من هو الممثل سامي فهمي

سامي فهمي، ولد في جمهورية مصر العربية، وعمل في مجال الفن، وخاصة التمثيل في الدراما المصرية. ودخل الفنان سامي فهمي جانب التمثيل، جنباً إلى جنب مع “شقيقته الفنانة المصرية عايدة فهمي”. عاش الفنان سامي فهمي متنقلاً بين كل من جمهورية مصر العربية، والولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على الجنسية الأمريكية. وعمل الفنان المصري سامي فهمي إضافة إلى التمثيل، في الإخراج السنيمائي.

كم عمر سامي فهمي الفنان المصري

تاريخ ميلاد سامي فهمي

سامي فهمي مصري الجنسية، تاريخ ميلاده هو 5 ديسمبر 1945م. ولد في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، متخرج من تخصص الفنون المسرحية. له العديد من الأعمال الفنية كالمسرحيات، مثل مسرحية “القاهرة في ألف عام”، والمسلسلات التلفزيونية، مثل: مسلسل “برج الحظ”. ويذكر أن الممثل سامي فهمي توفي اليوم الأحد الموافق 13 نوفمبر 2022م، بعد صراع طويل مع مرض عضال.

إقرأ أيضا:وجبة افطار صحية وغداء خفيف وسريع قطر كاس العالم 2022
السابق
سامي فهمي مسلم أم مسيحي
التالي
كم سعر سهم الحفر العربية