اختر جملة الضرب للنموذج الآتي

اختر جملة الضرب للنموذج الآتي. هناك العديد من الأمثلة على المسائل الحسابية في الرياضيات، فعلى سبيل المثال، هناك المسائل اللفظية الكتابية، والمسائل التي تعتمد على التمثيل البياني، والمسائل الجبرية، وغيرها. ومن الأسئلة التطبيقية على عملية الضرب في الرياضيات، النماذج التي تحتوي على عدد من الوحدات، والتي تتطلب كتابة عملية رياضية مناسبة، لعدها بشكل مختصر، من خلال النماذج. فما هي عملية الضرب الصحيحة لتمثيل عدد الوحدات في النموذج؟.

اختر جملة الضرب للنموذج الآتي ١٠ ٧ ١٠ ٢

عملية الضرب هي عملية حسابية تعتمد على الإضافة والتكرار، فعملية الضرب هي عملية جمع متكررة بالأصل، ولكنها اختصرتها، في سبيل توفير الوقت والجهد. وعملية الضرب من العمليات الحسابية القوية، والتي تحصل على الأولوية في الإجراء، بحيث تسبق كل من عمليتي الجمع والطرح. وفي بعض الأحيان، تمثل النماذج مجموعة من الوحدات في صفوف وأعمدة، وبالتالي فإن عددها الكلي يساوي حاصل ضرب عدد الصفوف وعدد الأعمدة.

اختر جملة الضرب للنموذج الآتي 26 × 4 = 104

عند تواجد الوحدات جميعها في شكل واحد، على شكل جدول، فإن عدد الوحدات يتم إيجاده من خلال عملية الضرب. وبطبيعة الحال، فإن الجدول يحتوي على عدد من الصفوف، وعدد من الأعمدة التي تتقاطع مع بعضها البعض، مشكلة الخلايا أو الوحدات. ففي النموذج المقابل، يتكون الجدول من 4 صفوف، و26 عموداً، وبالتالي فإن عدد الوحدات، يتم تمثيله من خلال عملية الضرب التالية: 26×3=78.

أفضل إجابة
اختر جملة الضرب للنموذج الآتيالجملة الرياضية التعبيرية الصحيحة للتعبير عما يحتوي عليه النموذج، هي عملية الضرب التالية: 26×3=78.
  • حل سؤال اختر جملة الضرب للنموذج الآتي؟
  • الإجابة: 26×3=78.
السابق
اطاعه وخضع لامره وانقاد له وصلة من 5 حروف
التالي
يطلق مصطلح النظرية على التفسير الذي تدعمه بقوة نتائج التجارب العملية صواب خطأ