تعتمد مهارة التمرير بالأصابع في كرة الطائرة على

تعتمد مهارة التمرير بالأصابع في كرة الطائرة على. تعتبر المهارات معايير أساسية في جميع الأنشطة البدنية والرياضية، التي يمارسها الإنسان في مختلف المراحل العمرية. وتمارس الرياضة بهدف الحصول على العديد من الفوائد الجسمية، والتي تحسن من الصحة واللياقة البدنية، على المستوى العام للجسم. وتعتبر كرة الطائرة، نوعاً من أنواع الرياضة التي تمارس بشكل كبير على الشواطئ، وغيرها. فما هي مهارات كرة الطائرة، وما المقصود بمهارة التمرير بالأصابع؟.

تعتمد مهارة التمرير بالأصابع في كرة الطائرة على الكفين والأصابع الساعدين

كرة الطائرة لعبة تلعب بين فريقين، يفصل بينهما شبكة ذات ارتفاع متوسط، يتم تمرير الكرة بين الفريقين من أعلى هذه الشبكة. وتعتمد لعبة كرة الطائرة على عدد من المهارات الأساسية، ومنها: مهارة تمرير الكرة من خلال الأصابع. وتتم هذه المهارة في حالة صد ورد الكرات من ناحية الفريق المهاجم. وتعتمد مهارة تمرير الكرة الأصابع على اتخاذ وضعية “الجلوس باتساع الحوض، مع ثني القدمين”.

مهارة التمرير بالأصابع تعتمد اداءها على يد واحدة فقط

مهارة التمرير بالأصابع هي إحدى المهارات الأساسية، والتي تمارس في كرة الطائرة، باستخدام يد واحدة فقط من اللاعب. وتعتمد مهارة التمرير بالأصابع، على العديد من القواعد والمزايا العامة، التي يجب الانتباه إليها خلال أداء المهارة، وهي: اختيار اللحظة المناسبة لاستخدام مهارة التمرير بالأصابع، واختيار الاتجاه المناسب لتمرير الكرة بين اللاعبين، إضافة إلى وضعية اللاعب المتمثلة في الجلوس تماماً، مع ثني الركبتين.

أفضل إجابة
تعتمد مهارة التمرير بالأصابع في كرة الطائرة علىيجلس لاعب كرة الطائرة خلال أداء مهارة التمرير بالأصابع، على اتساع حوضه، مع ضرورة ثني القدمين والركبتين.
  • حل سؤال تعتمد مهارة التمرير بالأصابع في كرة الطائرة على؟
  • الإجابة: تعتمد علي الجلوس باتساع الحوض مع ثني الركبتين.
السابق
تعتبر مهارة التمرير بالأصابع من المهارات الغير أساسية في كرة الطائرة
التالي
المناعة الاصطناعية هي مناعة تحدث عندما تأتي الأجسام المضادة من مصدر آخر. صواب خطأ