زرع طلاب الصف الثاني ٤٥ شجرة ، وزرع طلاب الصف الثالث ٣٧ شجرة . كم شجرة زرع طلاب الصفين معًا؟

زرع طلاب الصف الثاني ٤٥ شجرة وزرع طلاب الصف الثالث ٣٧ شجرة كم شجرة زرع طلاب الصفين معًا أ ، ساهم الرياضيات بشكل كبير في حل الكثير من المشكلات اليومية التي لها علاقة بالحساب و العد. حيث كان للرياضيات الفضل الكبير في مساعدة علماء الفضاء في حساب و عد حركات الاجرام السماوية و الكواكب. علاوة على ذلك الرياضيات أساسي في كافة المعاملات المصرفية، و جمع الضرائب و غيرها من الاعمال التي تتعلق في حساب و عد النقود.

زرع طلاب الصف الثاني ٤٥ شجرة ، وزرع طلاب الصف الثالث ٣٧ شجرة .

نستطيع حل المسألة الحسابية التالية من خلال حساب الشجر الذي قام كلى الصفين بزراعتها. زرع طلاب الصف الثاني خمسة و اربعون شجرة، و طلاب الصف الثالث سبعة و ثلاثون شجرة. عدد الشجر الذي قام كلا الفريقان في زرعه : 45 + 37 = 82 شجرة. اذن كلا الصفين قاموا بزراعة اثنين و ثمانون شجرة.

زرع طلاب مدرسة ٣٨ شجرة . كم شجرة تقريباً زرع الطلاب ؟ المطلوب يكون حلّه بالجواب الدقيق

يشتمل الرياضيات على اربعة من العمليات الحسابية ( عملية الجمع، و عملية الضرب، و عملية الطرح، و عملية القسمة). حيث تنص عملية الجمع في الرياضيات على اساس ضم مجموعتين في مجموعة واحدة. و يرمز لعملية الجمع بالرمز ( + ).

أفضل إجابة
الرياضيات بحر واسع من الكثير من العمليات الحسابية و المفاهيم و المصطلحات المختلفةحل سؤال كم شجرة زرع طلاب الصفين معًا؟الاجابة هي :
  • 82 شجرة. 
السابق
يبتعد سلوك الغاز الحقيقي عن سلوك الغاز المثالي عند الضغط المنخفض ودرجة الحرارة المنخفضة.
التالي
اختاري الاجابه الصحيحه اي ممايلي يساعد على تجلط الدم