في الإرسال المواجه من الأسفل يكون ميل الجسم الى

في الإرسال المواجه من الأسفل يكون ميل الجسم الى. تمارس الأنواع المختلفة من الرياضات من قبل أشخاص على علم ودراية بما يحتاجه كل نوع من أنواع الرياضة، من مهارات متعددة. حيث أن كل رياضة تعتمد على مجموعة من الحركات والأنشطة، لممارستها بشكل صحيح. فعلى سبيل المثال، من المهارات المتواجدة في كرة الطائرة، مهارة الإرسال المواجه. فما هو المقصود بمهارة الإرسال المواجه؟. وكيف تمارس مهارة الإرسال المواجه؟.

الإرسال المواجه من أسفل في كرة الطائرة

كرة الطائرة من الألعاب الجماعية. وتتكون لعبة كرة الطائرة من فريقين، وشبكة تتوسط الملعب، وكرة. وتعتمد لعبة كرة الطائرة على عدد من المهارات، التي تساهم في نجاح اللعبة، ومنها: “مهارة إرسال الكرة بين اللاعبين، ومهارة استقبال الكرة، ومهارة تمرير الكرة، ومهارة الضرب الساحق، ومهارة التصدي”. وبالنسبة لمهارة إرسال الكرة، فإنها تتم على عدة أوجه، منها: الارسال المواجه من أسفل، والذي يكون ميل جسم اللاعب فيه إلى الأمام.

في الإرسال المواجه من الأسفل يكون ميل الجسم الى الخلف الجانب للأمام

تشتمل كرة الطائرة على أنواع متعددة من مهارة الإرسال، وهي مهارة مستخدمة بشكل أساسي في حركات الكرة بين اللاعبين على جانبي الشبكة. ومن أنواع الإرسال، الإرسال المواجه من الأسفل، حيث يقوم اللاعب بإرسال الكرة إلى لاعب مواجه له، من نقطة منخفضة، مع الحفاظ على وضعية مناسبة للجسم لتجنب الإصابات الرياضية، حيث يكون جذع اللاعب الذي يقوم بإرسال الكرة من الأسفل، منحنياً للأمام قليلاً، مع تشابك اليدين معاً لضرب الكرة.

أفضل إجابة
في الإرسال المواجه من الأسفل يكون ميل الجسم الىيميل جسم اللاعب إلى الجهة الأمامية، والتي تتواجد بها الكرة، بهدف إرسالها إلى لاعب في الجهة المقابلة، بالإرسال المواجه من الأسفل.
  • حل سؤال في الإرسال المواجه من الأسفل يكون ميل الجسم الى؟
  • الإجابة: الأمام.
السابق
جمع كلمة غراب ما هي
التالي
من الأفعال التي تنصب مفعولين