كان الملك فهد رحمه الله يرسل العلماء إلى بعض المناطق والمدن والقرى للتعليم

كان الملك فهد رحمه الله يرسل العلماء إلى بعض المناطق والمدن والقرى للتعليم صواب خطأ، المملكة العربية السعودية مر خلال فترة حياتها و حكمها سلسلة من الحكماء و القادة العظماء الذين وضعوا جُل جهودهم من اجل تطور البلاد، و تقدمها و تطويرها. حيث وضع كلاً منهم بصمة واضحة و كبيرة في تقدم البلاد في مختلف المجالات و القطاعات في المملكة.

حث الدين الإسلامي على الإهتمام بالعلم والتعلم

الدين الاسلامي هو دين الحق و الصلاح في الدنيا و الآخرة. وامتثالاً لقول نبي الله جل و على اسمه ” خيركم من تعلم القران و علمه “. دعا الدين الاسلامي و حث الى التعلم و التعليم و كسب الخبرات و السعي في الأرض. حيث كانت اول كلمة نزل بها جبريل عليه السلام على نبينا محمد صلى الله عليه و سلم هي ” اقرأ “.

أنشأت وزارة الصحة عدداً من مراكز الرعاية الصحية لتقديم الخدمات الصحية

قامت وزارة الصحة في البلاد في انشاء سلسلة من المراكز الصحية و مراكز الرعاية بالموطنين بشكل صحي من اجل تقديم مختلف الخدمات الصحية للمواطنين بشكل مجاني او بشكل شبه مجاني. حيث تساهم الدولة في التقدم في المجال الصحي من خلال الاهتمام بشكل كبير في القطاع الصحي و الكوادر الصحية.

أفضل إجابة
التعليم من اهم الامور التي تسع الدول و الحكومات الى تقدمها و تطويرها.حل سؤال كان الملك فهد رحمه الله يرسل العلماء إلى بعض المناطق والمدن والقرى للتعليمالاجابة هي:
  • العبارة صحيحة.
السابق
يتم تثبيت النيتروجين في التربة عن طريق
التالي
ما النسبة المؤية للعدد 25 من 625 ؟