كيف تتصرف إذا واجهت سؤالآ صعباً؟ أتركه ثم أعود إليه بعد الانتهاء من الإجابة عن بقية الأسئلة. أحاول تذكر إجابته وترك بقية الأسئلة. أفضل عدم إضاعة الوقت فيما لا أعرفه.

كيف تتصرف إذا واجهت سؤالآ صعباً؟ أتركه ثم أعود إليه بعد الانتهاء من الإجابة عن بقية الأسئلة. أحاول تذكر إجابته وترك بقية الأسئلة. أفضل عدم إضاعة الوقت فيما لا أعرفه. يوجد العديد من الطلبة الذين يقدمون الاختبارات اليومية الي مواجهه بعض الصعوبات التي لا يستطيعون الاجابة عليها وتعطيهم شعور بالارتباك والتوتر وعلي الرغم في بعض الاحيان يكون لديهم كمية كبيرة من المعلومات وانهم متقنين وحافظين للمادة العلمية الا ان هناك من يتعرض لتوتر بسبب انه يرغب في الحصول علي اعلي نتيجة في نظره هو يستحقها.

كيف تتصرف إذا واجهت سؤالا صعباً؟

يتم عقد الاختبارات في المدارس والجامعات والتي تعتبر كنوع من انواع التقييم الذي يتم وضعه لطالب في النظام التعليمي، والتي تعتبر بمثابة مؤشر علي الدراسة التي قام بها الطالب اثناء الفصل الدراسي ويتم طرح بعض الاسئلة بصورة متنوعه من الماده العلمية، وعلي الطالب الاجابة علي كل سؤال بطريقة صحيحة من اجل الحصول علي الدرجة المطلوبة من السؤال

تعتبر من الطرق الصحيحه للاجابه عن الاسئله

يجب علي الطالب عند تقديم الاختبار في اي ماده علمية اول خطوه هو التحلي بالهدوء والتركيز بشكل جيد ومن ثم يقوم بقراءة الاسئلة بتمعن والاجابة علي السؤال الاكثر سهوله ويسرا ومن ثم التوجة الي السؤال الاكثر تعقيد وصعوبه من خلال طريقة الحل ويبقي السؤال الاكثر صعوبه الي اخر مرحله حتي لا يشعر بالتوتر وتشتيت الانتباه.

أفضل إجابة
تعتمد العملية التعليمية وحل الاختبارات الي طريقة الفهم بصورة صحيحة وصولا الي الحل المطلوب.
  • حل سؤال كيف تتصرف إذا واجهت سؤالآ صعباً؟ أتركه ثم أعود إليه بعد الانتهاء من الإجابة عن بقية الأسئلة. أحاول تذكر إجابته وترك بقية الأسئلة. أفضل عدم إضاعة الوقت فيما لا أعرفه..؟ 
  • الحل هو يجب حل السؤال الذي يليه ومن ثم الرجوع الي السؤال الصعب لاحقا وفهم السؤال جيدا 
السابق
اي العقاقير التالية تؤثر في الكبد وتتلفه
التالي
من مهارات الهجوم الخاطف في كرة القدم؟