لا يتم تحقيق الفوز بالشوط في كرة الطائرة الا بعد أن يكون الفارق بين الفريقين هو نقطتين

لا يتم تحقيق الفوز بالشوط في كرة الطائرة الا بعد أن يكون الفارق بين الفريقين هو نقطتين، تعتبر كرة الطارة بأنها من أحد الرياضات الشائعة على مستوى دول العالم حيث انه يقوم باللعب في اللعبة فريقين بينهما شبكة عالية حيث أنه يقوم الفريق بضرب الكرة فوق الشبكة، ويتم انتهاء الشوط الخامس عند النقطة الخامسة عشر لإحدى الفريقين وعند فوز أحد الفريقين يكون الإرسال في ملعب الخصم ويعرف الفوز بالإرسال.

في كرة الطائرة يجوز ضرب الكرة مرتين متتاليتين للاعب نفسه

يوجد هناك العديد من التعليمات والقوانين الخاصة بكل لعبة من الألعاب الرياضية سواء في كرة القدم أو كرة السلة أو الطائرة حيث أنه من إحدى الأخطاء المنتشرة والمعروفة في كرة الطائرة أنه إذ ا لمس الشخص او اللاعب الكرة مرتين على التوالي يكون بذلك يخترق ملعب الفريق الاخر أو الخصم.

ما هي المهارات الأساسية للعب كرة الطائرة

يوجد هناك مجموعة من المهارات الأولية التي عليك اتباعها في لعب كرة الطائرة حيث انه من أبرزها إتقان ارسال الكرة، التي تمكن اللاعب من تسجيل النقاط في المباراة ، وتتمثل عملية الإرسال عن طريق رمي اللاعب للكرة في الهواء من وراء خط الإرسال وبعد ذلك القفز نحوها وتسديدها .

أفضل إجابة
تعتبر لعبة كرة الطائرة بأنها من أحد الأنشطة والألعاب الرياضية المشهورة والتي يفضلها العديد من الأفراد.
  • حل سؤال لا يتم تحقيق الفوز بالشوط في كرة الطائرة الا بعد أن يكون الفارق بين الفريقين هو نقطتين
  • الإجابة، إذا حصل على 25 نقطة وبتقدم لا يقل عن نقطتين.
السابق
ماهو تعريف المد العارض للسكون ؟  أن يأتي بعد حرف المد سكون عارض من أجل الوقف  أن يأتي قبل حرف المد سكون عارض من أجل الوقف  أن يأتي على حرف المد سكون عارض من أجل الوقف
التالي
ينتج عن تصاعد الغازات الناتجة عن احتراق الوقود الاحفوري