لماذا استجابت الكائنات البحرية لحضور الاجتماع؟ لاهتمامها بامر الاجتماع لاشتياقها لبعضها البعض تادبا مع الداعي

لماذا استجابت الكائنات البحرية لحضور الاجتماع؟ لاهتمامها بامر الاجتماع لاشتياقها لبعضها البعض تادبا مع الداعي، في اعماق المحيطات والبحار، او غيرها من المسطحات المائية، تعيش فيها جميع الكائنات البحرية، وتهتم البيولوجيا البحرية بكيفية تفاعل الكائنات الحية مع البيئة، والخلية هي اساس تكوين الخلايا في اجسام جميع انواع الكائنات الحية، ومن تلك الكائنات منها من يستطيع التكيف مع البر ومنها مع اليابسة، ومنها ايضا من يستطيع ان يتكيف مع البر والبحر،

ما الرسالة التي ارسلتها الاسماك للانسان

اجتمع كل الكائنات البحرية للتشاور في البحر على ايجاد وطرق لحل مشكلة التلوث التي يقوم بها الانسان، وكان في هذا الاجتماع اراء كثيرة ومتعددة لاجل الوصول الى الراي الصحيح، ومن ضمن هذه الكائنات التي اجتمعت في البحر هي، الدولفين ونجم البحر، والاسماك جميعها، ودعا الاخطبوط جميع الكائنات للتشاور، وكان من ضمن الاراء، راي الدولفين الهجرة من البحر، الى البر، بينما قال سمك القرش لا نستطيع الهجرة لعد مقدرتنا العيش على التنفس الا في الماء، والاجابة هي، الحفاظ على البحار نظيفة دون تلوث.

ما هو غذاء الاخطبوط

اثر التلوث البيئي على الابحار والانهار بطريقة سلبية، ادت الى انقراض العديد من الاسماك والكائنات البحرية والطحالب والنباتات، فيجب على توقف عن جميع اسباب التي تعمل على الموارد المائية، يعيش الاخطبوط من المناطق المدارية، الى المناطق المعتدلة، وهي تعتبر من اكلات اللحوم، وهي تاكل مادة حيوانية للبقاء على قيد الحياة، ويميل الاخطبوط الى استهداف فريسته من نفس حجمه او اصغر منه، ومن بعض الاطعمة التي يعتمد عليها، القشريات الرخويات والاسماك الصغيرة، وينتمي الاخطبوط الى فصيلة الرخويات.

أفضل إجابة
لماذا استجابت الكائنات البحرية لحضور الاجتماع؟ لاهتمامها بامر الاجتماع لاشتياقها لبعضها البعض تادبا مع الداعي، تتنوع النصوص العربية وجميعها لها فوائد.
  • لماذا استجابت الكائنات البحرية لحضور الاجتماع؟ لاهتمامها بامر الاجتماع لاشتياقها لبعضها البعض تادبا مع الداعي؟
  • الحل: الحفاظ على البحار نظيفة دون تلوث.
السابق
في التصادم المرن لا تفقد الطاقة الحركية، ولكنها تنتقل بين الجسيمات المتصادمة
التالي
اسفرت الكشوف الاثرية عن موقع قديم جدا في منطقة الرياض يسمى