ما الرسالة التي أرسلتها الأسماك للإنسان؟

ما الرسالة التي أرسلتها الأسماك للإنسان؟. تعتبر الرسالة نوعاً من النصوص الأدبية، والتي تخضع لمجموعة من الخطوات والمعايير المعينة خلال كتابتها، وتتضمن الرسالة مجموعة من الأهداف، أو الجمل الخبرية، التي يريد المرسل إيصالها إلى المستقبل، وينتظر منه الرد عليها إما برسالة، أو بفعل عملي. ومن الأمثلة على الرسالة، ما قامت السمكة بإرساله إلى الإنسان في رسالة عامة، فما هو محتوى تلك الرسالة؟. وما أهداف رسالة السمكة للإنسان؟.

الرساله التي ارسلتها الاسماك للانسان

تعتبر الأسماك ثروة طبيعية. فالبحار والمحيطات تحتوي على أعداد هائلة من الأسماك، لا حصر لها. وتعد الأسماك مصدرا غذائيا هاما لدي الإنسان في كافة أنحاء العالم. وترسل الأسماك رسالة للإنسان مفادها: “أيها الإنسان الكريم، إذا أردت أن تحصل على سمك نظيف من أجل صحتك، يجب أن تحافظ على البحار نظيفة دون تلوث”. ونستنتج من ذلك أن سلامة الأسماك ونظافتها، مرهونة بحفاظ الإنسان على مياه البحار نظيفة، من خلال عدم رمي النفايات الصلبة، والسائلة في البحار، وكذلك منع تسرب النفط من السفن العائمة في البحار.

ماهي الرساله التي ارسلتها الاسماك للانسان

يعتبر البحر بمثابة واحد من الأمثلة على الأماكن التي يقصدها الإنسان بهدف التفريغ النفسي، أو التنزه. وبالتالي فإن الإنسان والأسماك تصبح بينهما بيئة مشتركة، ألا وهي الشاطئ. ومن العادات السلوكية الخاطئة للإنسان على الشاطئ، قيامه بترك المخلفات والفضلات، مما يؤدي إلى انتقالها إلى البحر، بواسطة المد والجزر، وهو ما يؤدي إلى تلوث البحر، وبالتالي التأثير على صحة الأسماك.

أفضل إجابة
ما الرسالة التي أرسلتها الأسماك للإنسان؟أرسلت السمكة رسالة للإنسان مفادها أنه من شروط الحصول على أسماك صحية، الحفاظ على البيئة البحرية نظيفة.
  • حل سؤال ما الرسالة التي أرسلتها الأسماك للإنسان؟
  • الإجابة: إذا كنت تريد الحصول على سمكة نظيفة من أجل صحتك، فعليك أن تحافظ على البحار نظيفة وخالية من التلوث.
السابق
تعد الطرق بجميع أنواعها من جوانب البنية الأساسية المهمة التي اعتنت بها حكومة وطني المملكة العربية السعودية
التالي
الفرق بين الركن والشرط أن الأركان تكون أثناء تأدية الصلاة ,أما الشروط واجب توفرها قبل الصلاة. صواب خطأ