ما هي قصة أغنية هللويا الكاملة

ما هي قصة أغنية هللويا الكاملة، كتب هذه الأغنية  ليونارد كوهين، وهو واحد من الكتاب والشعراء الكنديين، حيث ولد في مدينة مونتريال في كندا عام 1934م، وكانت عائلته متوسطة الحال، وانتقل الى مدينة  نيويورك وهو في منتصف عقده الثاني ليدخل في مجال التأليف والغناء والموسيقى، وطرحها ليونارد كوهين أغنيته المشهورة هللويا، التي لا قد استحسانا جماهيريا كبيرا في الوسط الاوروبي كامل ما عدا الولايات المتحدة الأمريكية التي قابلتها بالتجاهل.

كلمة هللويا في الكتاب المقدس

تم طرح أغنية هللويا قبل 40 عاما من الآن وقام بغنائها عدد كبير من المطربين مثل مغني الروك ذو الصوت العذب الذي وصف بالملائكي،  وغناها بوب ديلان و بون جوفي وكذلك سيلين ديون وأندريا بوتشيلي، وغيرهم الكثير من عمالقة الفن والغناء، وحظيت هذه الاغنيه لجمهور كبير كونها مقتبسة من الكتاب المقدس المسيحي بالاضافة الى انها اغنية عاطفية،كما غناها أيضاً ليونارد كوهين بصوته العذب.

هللويا الرب صالح

وقامت السيدة فيروز بغناء أغنية هللويا، حيث يتم غنائها في المناسبات الدينية المسيحية، فهي من أشهر الأغاني حيث قال فيها الصحفي المتخصص في الموسيقى آلن لايت، عن أغنية هللويا لوكالة فرانس برس «لا أرى أي أغنية أخرى كان لها مسار مشابه»، كما وشبهها بكرة الثلج تبدأ صغيرة وتتدحرج وتكبر شيئاً فشيأً،حيث أنها استغرقت فترة طويلة لتتألق وتبرز وتنطلق، وتتألف الأغنية الأصلية من حوالي ثمانين مقطعاً، تم غناء سبعة منها فقط.

 

 

أفضل إجابة
كتابه هذه الاغنية للشاعر الكندي ليونارد كوهين وهو يهودي، قام باقتباس كلماتها من الكتاب المقدس المسيحي، واستغرق كتابة هذه الأغنية سنوات، فهي مليئة بالروحانيات والوجدانيات.
  • حل سؤال ما هي قصة أغنية هللويا الكاملة؟
  • الإجابة هي: هي أغنية للشاعر الكندي ليونارد كوهين تم إبعادها من الولايات المتحدة الأمريكية، ولم تنطلق رغم كتابتها منذ أربعين عاماً، إلا أنها انتشرت بشكل واسع في الأونة الأخيرة بعد أن غناها ثلة من المغنيين العالميين.
السابق
تعرف الرياح بأنها تيارات هوائية تنتقل من مناطق الضغط المنخفض إلى مناطق الضغط المرتفع.
التالي
لاينص القانون على عقوبة اللاعب المتسلل في كرة القدم باي بطاقة صفراء او حمراء او تحذير شفهي