من أقدم الحرف التي مارسها الإنسان منذ فجر التاريخ لتلبي أغراضه النفعية الصيد صناعة الفخار الزراعة

من أقدم الحرف التي مارسها الإنسان منذ فجر التاريخ لتلبي أغراضه النفعية الصيد صناعة الفخار الزراعة يوجد العديد من المهارات والحرف التي تم التعرف عليها والتي وجدت في العديد من المجالات المختلفة والتي ظهرت من خلال العديد من المتطلبات وتساهم العديد من الحرف انها قادرة علي عملية كسب المال وتنوعت الاحرف بأشكالها وانواعها المختلفة والتي ساهمت في العديد من الصناعات المختلفة.

من اقدم الحرف التي مارسها الانسان منذ فجر التاريخ لتلبي

تتعدد انواع الحرف التي مارسها الانسان وحصل عليها في حياته اليومية، وقد تعددت الصناعات قديما واستمرت الصناعة الحديثة ولكل حرفة من الحرف طريقة تقوم عليها وتعتمد فكره اي صناعه علي الحصول علي شكل جميل، ومظهر رائع، وتعددت الحرف منها ما يصنع بطريقة يدوية ومنها الصناعات التي تعتمد علي اجهزة حديثة ومتطورة ومنها صناعة الفخار.

من اقدم الحرف التي مارسها الانسان منذ فجر التاريخ لتلبي اغراضه النفعية الصيد

استطاع الانسان ان يمارس العديد من الحرف المختلفة والتي ظهرت في البيئة بصورة كبيرة من خلال استخدام ادوات بسيطة قام من خلالها القيام بالعديد من المهن والتي اعتبرت انها وسيلة مهمة في الحصول علي غذاءه حيث تعتبر مهنة الزراعة من اقدم الحرف التي تعود علي الانسان بالنفع، ومن خلالها استطاع الحصول علي الماكل والمشرب، وعمل علي تطوير امكانياته بنفسه.

أفضل إجابة
لقد عرف الانسان قديما انه استخدم العديد من الصناعات المختلفة والتي ساهمت بصورة رئيسية في تعزيز دورة وحصوله علي احتياجاته الاساسية.
  • حل سؤال من أقدم الحرف التي مارسها الإنسان منذ فجر التاريخ لتلبي أغراضه النفعية الصيد صناعة الفخار الزراعة؟ 
  • الحل هو صناعة الفخار 
السابق
مناطق يكون مستوى الماء فيها قريبًا من سطح التربة
التالي
يعتبر الدب من الحيوانات