من موارد الطاقة المتجددة الطاقة الشمسية، وطاقة المياة، وطاقة الرياح.

من موارد الطاقة المتجددة الطاقة الشمسية، وطاقة المياة، وطاقة الرياح. يوجد العديد من مصادر الطاقة التي تتواجد في الطبيعة، ومنها نوعين من مصادر من الطاقة منها الطاقة المتجددة والطاقة الغير المتجددة، ولكل نوع من انواع الطاقة والتي يتم التعرف عليها ويقوم الانسان باستهلاكها، وقد عرفت مصادر الطاقة الغير متجددة علي انها مكونه من الغاز الطبيعي، الفحم الحجري، ولكل نوع من انواع طاقة طريقة استخدام.

ما هي مصادر الطاقة المتجددة

يوجد العديد من مصادر الطاقة التي تتواجد في الطبيعة ومنها الطاقة المتجددة والطاقة الغير متجددة، وتعرف الطاقة المتجددة وهي احدي انواع الطاقة الطبيعية والتي لا تحتاج الي تدخل الانسان فيها، ومن مصادر طاقة المتجددة منها الشمس والطاقة الحرارية، الرياح، ويوجد العديد من المزايا منها الطاقة الشمسية، الرياح.

أهمية الطاقة المتجددة في حياة الإنسان

تعرف الطاقة المتجددة علي انها من مصادر الطبيعية التي تتواجد في الطبيعة ويمكن ان يحصل عليها الانسان ويعمل علي استخدامها في العديد من التطورات التقنية، حيث ساهمت مصادر الطاقة في العديد من الاستخدامات المختلفة، ومن مصادر الطاقة المتجددة منها الطاقة الشمسية، الطاقة الهوائية، وتعتبر الطاقة المتجددة مهمة في البيئة، وتساهم في حماية البيئة

أفضل إجابة
يوجد العديد من مصادر الطاقة التي تتوافر في البيئة ومنها مصادر طبيعية مصادر غير طبيعية .
  • حل سؤال من موارد الطاقة المتجددة الطاقة الشمسية، وطاقة المياة، وطاقة الرياح.؟
  • الحل هو العبارة صحيحة
السابق
اقرب الخلفاء الراشدين نسبا من الرسول هو الخليفه
التالي
وادي الدواسر يقع شرق نجد، وينتهي عند أول الربع الخالي