نهر مقدس عند الهنود ينبع من جبال الهملايا من ست حروف

نهر مقدس عند الهنود ينبع من جبال الهملايا من ست حروف، يعتبر الهندوس نهر الغانج هو النهر الأكثر أهمية لديهم أكثر من أي نهر آخر، ويعتبر نهر الغانج من أكبر أنهار الهند وينبع هذا البحر من جبال الهملايا في الشمال، حيث يبدأ مجراه من جبال الهملايا ويصب في خليج البنغال، وقيل أنه يوجد في هذا النهر العديد من المعادن، ويتدفق العديد من الهنود ومن جميع الأعراق للغطس فيه، وهو نهر فسفوري، ويعتبر هذا النهر من أكثر الأنهار تلوثاً وخطورة.

كلمة السر نهر مقدس عند الهنود ينبع

الإجابة الصحيحة هي: نهر الغانج، وهو من الأنهار الملوثة جداً والذي ينجم عنه العديد من الأمراض المختلفة وذلك بسبب مياه الصرف الصحي التي يتم تصريفها فيه، وأيضاً يقومون بالتخلص من مخلفات المصانع على حافتي النهر مما يجعل المادة الكيميائية تتدفق إلى النهر وذلك من آثار المصانع، ويتم العثور على العديد من المواد البكتيرية والمواد الكيميائية فيه بشكل مرعب.

نهر مقدس عند الهنود ينبع من جبال الهملايا من ست حروف

كلمة تعني تسجيل الدخول من٦حروف

الإجابة الصحيحة هي: تشيكإن أو تشيك إن، وتعبر هذه الكلمات عن تسجيل الدخول إلى مواقع أو برامج أو تطبيقات مختلفة، حيث أنه لا يمكن فتح أي تطبيق إلا من خلال تسجيل الدخول إليه وذلك من خلال اسم المستخدم والذي يتم من خلاله التعريف عن شخصيتك، وكلمة المرور التي يجب وضعها ليبقى التسجيل خاص بك.

أفضل إجابة
يقوم الهنود برمي الجثث والحيوانات الميتة في نهر الغانج وإلقاء مياه الصرف فيه دون معالجته نهائياً، وهذا ما يجعل النهر أكثر خطورة وتهديداً للبشر.
  • حل لغز نهر مقدس عند الهنود ينبع من جبال الهملايا من ست حروف
  • الجواب: نهر الغانج.
السابق
اول كلمتين بدون فراغ من معلقة امرئ القيس من 6 حروف
التالي
فريق مدرسه لكره القدم يتكون من ٢٣