باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية 90 دقيقة

باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية 90 دقيقة تعني كلمة stc اختصار لشركة الاتصالات السعودية وهي المشغل الأول لخدمات الاتصالات اللاسلكية في السعودية ،تأسست عام 2002 لتوفير خدمات الهاتف المتنقل وخدمات الانترنت ويقدم العروض والباقات التي يستفيد منها المشاركون فيها .توفر الشركة أيضا خدمة العملاء المجهزة للرد على الشكاوي والإستفسارات التي تواجه المشتركون .

إقرأ أيضا:ما حكم الطلاق على الورق فقط للحفاظ على معاش الأب المتوفي

حزمة الإجراءات الدولية الأسبوعية من stc السودان 

أطلقت stc خدمة السودان أقرب إليك مع شركة الاتصالات السعودية حيث يمكن لمشتركي الشركة الاشتراك في تلك الخدمة وتتميز بسعر منخفض للمكالمات الدولية إلى السودان وسعر الدقيقة الدولية يبلغ ٩٩ هللة إلى السودان .ايضا خفضت الشركة أسعار المكالمات الدولية في بعض الدول مثل اليمن ومصر وباكستان .

عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن 

احدث عروض سوا كولز لجميع الشبكات المحلية والشهرية واليومية لشرائح الدفع المسبق وتوفر الكثير من العروض والباقات اليومية وخدمات الانترنت وأقوى باقة من سوا هي ستار بلس الشهرية بسعر ٢٤٠ ريال وتقدم مكالمات غير محدودة داخل وخارج الشبكة وشبكات اجتماعية مجانية وايضا ١٠٠ جيجا انترنت .

إقرأ أيضا:مطعم ام شريف منيو قائمة الطعام وموقعه
أفضل إجابة

تتيح شركة الاتصالات السعودية خدمات الهاتف الثابت والنقال وخدمات الانترنت والكثير من العروض والباقات بأسعار تناسب الجميع .

السابق
يونيو شهر كم ميلادي بالهجري وبالإنجليزي 2022
التالي
السيارة تسير الطائرة تطير الدراجة