هل الخفاش يلد ام يبيض وكيف تحمل الخفافيش صغارها؟

هل الخفاش يلد ام يبيض وكيف تحمل الخفافيش صغارها؟ ، حيث أن الحيوانات والطيور تتم عملية التكاثر لها من خلال طريقتين وهي الولادة أو البيض ، وذلك حتى تحافظ على بقائها ، حيث أن الحيوانات تحافظ على البيئة وحيث أن بعض الحيوانات تستعمل في الحراسة مثل الكلب ، وذلك لمنع دخول اي غريب للارض ، وبالتالي فإن حماية الحيوانات واجب علينا .

إقرأ أيضا:حل لغز ماهو الشي الذي نرميه بعد العصر من 8 حروف

ما هو الخفاش ؟

يعرف الخفاش بأنه من حيوان من فئة الثدييات صغيرة الحجم ، وهو نوع من الحيوانات القادرة على الطيران ، وتزيد حركته في الليل ، وحيث أن هذا النوع يتغذى على الدم .

ما هي خصائص الخفاش ؟

من خصائص الخفاش أنه له رأس عريض ، وكما أنه لديه آذنان مثلثة الشكل ، ومغطي ظهره بالفرو الناعم الحريري أسود اللون ، وحيث تتغذى على الحشرات ، وتعيش على الثمار وغيرها من الخصائص .

ما أهمية الخفاش ؟

من أهمية الخفاش وهي أن له أهمية كبيرة في أغراض البحث العلمي ، وتلقيح كثير من النباتات والأشجار الاستوائية ، السيطرة على الحشرات الضارة ، وانتاج الروث الغني بالفسفور والنتيروجين .

حل سؤال هل الخفاش يلد ام يبيض وكيف تحمل الخفافيش صغارها؟

الجواب : الخفاش يلد ، حيث تحمل الخفافيش صغارها عن طريق  حفظ وتخزين الحيوانات المنوية بداخل جهازها التناسلي ، حتى قدوم فصل الربيع ، عند قدوم فصل الربيع تقوم أنثى الخفاش بالاستيقاظ والإباضة ، حيث تستخدم الحيوانات المنوية التي تم تخزينها من قبل من أجل تلقيح البويضة .

إقرأ أيضا:مقدمة بحث قصيرة مكتوبة جاهزة للطباعة
أفضل إجابة
هل الخفاش يلد ام يبيض وكيف تحمل الخفافيش صغارها؟ ، حيث أن الخفاش يلد فهو من الحيوانات التي تنتمي إلى الثدييات .
السابق
يونيو شهر كم ميلادي بالهجري وبالإنجليزي 2022
التالي
السيارة تسير الطائرة تطير الدراجة