مبروك ياللي فيك ما خابت ظنون خيول النخبة كلمات راشد الماجد

توجد العديد من الأغاني الجميلة والممتعة التي يستمع اليها الناس، كما أن لكل شخص ذوقه الخاص في اختيار الأغاني الجميلة، كما أن أغنية مبروك ياللي فيك ما خابت ظنون هي أغنية خاصة بالمناسبات والمهرجانات الخاصة، كما أنها من الأغاني المفضلة لدى الكثيرين، حيث أنها تمتاز بجمال النغمة والكلمات والمعاني والألحان المتواجدة في الأغنية.

إقرأ أيضا:حل لغز انثى الكبش ماذا تسمى

مبروك ياللي فيك ما خابت ظنون راشد الماجد

أغنية مبروك ياللي فيك ما خابت الظنون هي من الأغاني التي كانت بمثابة اهداء للشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم، حيث تعتبر الأغنية للمغني راشد الماجد، كما كانت الأغنية بمناسبة فوز الشيخ بكأس دبي العالمي وذلك لعام 2015م، كما أنها من كلمات الكاتب أنور المشيري، ومن ألحان المبدع فايز السعيد، وهي للمغني الشهير راشد الماجد.

مبروك ياللي فيك ما خابت ظنون

تم انتاج أغنية مبروك ياللي فيك ما خابت ظنون في سنة 2015م، كما أن كلمات الأغنية اختيرت بشدة ليتم من خلالها مدح الشيخ حمدان والثناء عليه، وذلك في سباق دبي العالمي للخيول، كما أن الأغنية نالت على الكثير من الاعجاب والمحبين، وتعتبر من أكثر الأغاني نجاحاً، كما أنها حصلت على الكثير من المشاهدات والاعجاب.

إقرأ أيضا:من هو بطل ومخرج فيلم الجبان والحب وفريق العمل
أفضل إجابة
تعتبر أغنية مبروك ياللي فيك ما خابت ظنون خيول النخبة من الأغاني الجميلة للمغني راشد الماجد، كما أنها كانت للشيخ حمدان بمناسبة فوزه.
السابق
يونيو شهر كم ميلادي بالهجري وبالإنجليزي 2022
التالي
السيارة تسير الطائرة تطير الدراجة