اصل الفنانة شيمي وكم عمرها

يبحث الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية عن معلومات خاصة بالفتاة العشرينية التي لقبت نفسها باسم شيمي، وظهرت في مقاطع غنائية تؤديها بنفسها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تطبيق السناب شات. فما هو الاسم الحقيقي للشابة شيمي، وما هو اصل الفنانة شيمي وكم عمرها، ومن هي مريم أم شيمي. 

إقرأ أيضا:رضا البحراوي محدش كان خيره عليا كلمات

اصل الفنانة شيمي وكم عمرها

شروق شيمي ويكيبيديا

اشتهرت الشابة العشرينية سعودية الجنسية التي أعجب عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بصوتها في الغناء باسم شيمي، ومن الجدير ذكره أن اسمها الحقيقي هو شروق. ولكنها صرحت في إحدى اللقاءات أن اسم شيمي قامت بإيجاده بنفسها من خلال جمع اختصار اسم كل من أمها وأبيها. وهو ما أبدى إعجاب متابعيها بهذا الاسم المميز. 

من هو زوج شيمي

انتشرت العديد من الأخبار عن كون الفنانة العشرينية شيمي كانت مخطوبة لأحد الشباب السعوديين قبل ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي في مقاطع غنائية لها، إلا أن الشاب قد انفصل عنها بسبب عدم تقبله للوضع الجديد لشيمي، وهو غنائها على منصات التواصل الاجتماعي. 

ام شيمي مريم ويكيبيديا

مريم الشهيرة بلقب أم شيمي، سعودية الجنسية، من مواليد عام 1970م، تبلغ من العمر ما يناهز ال 50 عاما، تعمل كناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بنشر عددا من الفيديوهات الكوميدية تقدم من خلالها بعضا من تجاربها وخبراتها الحياتية فيما يتعلق بأمور المنزل، والعناية بالشعر والبشرة، على حسابها الخاص عبر تطبيق السناب شات.
أفضل إجابة
الفنانة شيمي هي شابة سعودية الجنسية في العشرينات من عمرها، أعجب عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بصوتها الجميل والهادئ في الغناء.
السابق
يونيو شهر كم ميلادي بالهجري وبالإنجليزي 2022
التالي
السيارة تسير الطائرة تطير الدراجة