حفلة عبدالمجيد عبدالله جدة 2022 تذاكر

يضم موسم جدة العديد من الحفلات الغنائية للكثير من الفنانين والفنانات العرب من مختلف الدول العربية، حيث يتم عرض هذه الفعاليات بعرض مباشر وحصري في الموسم نفسه فقط، وعلى من يرغب بحضور هذه الفعاليات في موسم جدة شراء التذاكر الخاصة بالحفل، والتي يتم الإعلان عن أسعارها عبر الموقع الرسمي لموسم جدة. فما هي أبرز المعلومات المتواجدة حول حفلة عبدالمجيد عبدالله جدة 2022 تذاكر. 

إقرأ أيضا:كيف اصلي صلاة الفجر والصبح في المنزل

حفلة عبدالمجيد عبدالله جدة 2022 تذاكر

موسم جدة عبدالمجيد عبدالله

موسم جدة هو الموسم الأضخم في المملكة العربية السعودية، والذي يضم الكثير من الفعاليات المتعددة، منها: الحفلات الغنائية، والمسرحيات، والعروض الكوميدية، والفقرات الترفيهية، وغيرها. وينظم هذا الموسم في محافظة جدة السعودية بهدف جلب أكبر عدد من الزوار إلى جدة. 

حفلة عبدالمجيد عبدالله 2022 مباشر

عبد المجيد عبد الله هو فنان سعودي الجنسية يعمل في مجال الغناء والتمثيل، ولد في عام 1962م في محافظة جيزان في المملكة العربية السعودية، وهو من أشهر الفنانين على المستوى العربي. حيث أنه سوف تعرض حفلته الغنائية في موسم جدة في 24 يونيو 2022م، الموافق 25 ذي القعدة 1443ه‍. 

أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله

سيتم إحياء حفلة غنائية في موسم جدة من قبل الفنان عبد المجيد عبد الله، ولم تحدد لجنة فعاليات جدة بعد أسعار تذاكر الحفلة، ولكن قد تبدا الأسعار من 300 إلى 800 ريال سعودي، حيث أن كل حفلة تحدد أسعار تذاكر حضورها تبعا للفنان ومكان العرض، وسيتم حجز التذاكر إلكترونيا من خلال موقع موسم جدة الإلكتروني.

أفضل إجابة
تعرض حفلة الفنان عبد المجيد عبد الله في الرابع والعشرين من شهر يونيو لعام 2022م، بأسعار تذاكر تبدأ من 300 ريال وتنتهي ب800 ريال، حيث لم يحدد السعر الأكيد بعد.
السابق
يونيو شهر كم ميلادي بالهجري وبالإنجليزي 2022
التالي
السيارة تسير الطائرة تطير الدراجة